القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم الحاتمي خميس مشيط ( الأسعار + الموقع + المنيو + الخدمات )

تعرف على أهم المعلومات عن مطعم الحاتمي خميس مشيط

مطعم الحاتمي خميس مشيط ليس مجرد مكان مميز تتناول فيه طعامك بالمنطقة وحسب. بل هو أمر لابد منه كي تحقق المتعة المطلوبة من لذة الأكل العربي الرائع الذي لا مثيل لطعمه بين أصناف الطعام الأخرى التي تنتمي للمطاعم العالمية المختلفة كالمطعم الإيطالي والأمريكي والفرنسي والهندي وما نحوه.

مطعم الحاتمي خميس مشيط ( الأسعار + الموقع + المنيو +الخدمات )

 هناك أجمل الجلسات التي تحقق الجو المتوافق مع طبيعة الأكل الشرقي من ناحية. ومن ناحية أخرى موظفون في منتهى الكفاءة يتعاملون مع الجمهور والزبائن في مختلف أماكنهم الوظيفية. كل هذا وأكثر سوف نتطرق إليه بشيء من التفصيل من خلال السطور القليلة القادمة من هذا المقال.

تفاصيل هامة عن مطعم الحاتمي خميس مشيط:

  1. اسم المكان: مطعم الحاتمي خميس مشيط.
  2. تصنيف المكان: مطعم.
  3. نوع المطعم: عائلات وأفراد.
  4. أسعار المطعم: متوسطة وليست غالية.
  5. وجود الأطفال في المطعم: مناسب
  6. الموسيقى في المطعم: غير موجودة.
  7. أوقات العمل: من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

طريقة الوصول الي المطعم 

  • موقع المطعم على جوجل ماب: من الممكن معرفة موقع المطعم من خلال خرائط ماب من هنا.
  • عنوان مطعم الحاتمي خميس مشيط: شارع تارة، خميس مشيط.
  • رقم هاتف مطعم الحاتمي خميس مشيط: +966 50 079 1188

الأطباق الأشهر في مطعم الحاتمي خميس مشيط:

الأطباق الأشهر في مطعم الحاتمي خميس مشيط

  1. الدجاج المشوي.
  2. السمك المشوي.
  3. الكنافة.
  4. الدجاج المظبي.
  5. إدام الخضروات.

أهم تقييمات المتابعين:

حصل مطعم الحاتمي خميس مشيط على درجة أربعة وثلاثة من عشرة من أصل خمسة ضمن تقييمات جوجل التي بلغ عددها أكثر من سبعمائة تعليق، كما حصل على تقييمات مرتفعة أخرى في مختلف المواقع التي تقوم على تقييم مطاعم المملكة العربية السعودبة ككل. 

وهذا بالطبع يعكس جودة المطعم وتميزه. ولمزيد من المصداقية حول ما نقدمه عن مطعم الحاتمي خميس مشيط إليكم عبر السطور القليلة القادمة أهم هذه التعليقات كما يلي:

التقرير الأول:
بدأ التقرير كلامه بأنه المطعم جميل جدا. حيث أوضح صاحب التقرير أنه قد قام بتجربة كل من الدجاج المظبي والأرز وإدام الخضروات، وأن طعمها كان لذيذ للغاية. كما وصف صاحب التقرير أيضا الكنافة التي قام بطلبها في المطعم بأنها ألذ كنافة قد تناولها في حياته. وبناء على ما سبق فإنه يعد بتكرار الزيارة للمطعم.

التقرير الثاني:
وهنا استهل التقرير وصفه للمطعم بأنه ممتاز. كما ركز التقرير تحديدا على التعامل الجيد للموظفين هناك. حيث إنه قد ذكر أحدهم بالاسم نظرا لتعامله الراقي الجميل وأسلوبه المتميز.

التقرير الثالث:
وفي هذا التقرير يمتدح صاحبه بشكل خاص طعم الأكل الذي يقدمه المطعم. إن هذا الطعم هو ما دفعه لأن يقول إن تجربة هذا المطعم تستحق التكرار دون شك. بل وأثنى كثيرا صاحب التقرير على كل من نظافة المكان فهي ممتازة على حد تعبيره. وكذلك أثنى أيضا على أسعار المطعم التي قال نصا إنها جيدة جدا.

التقرير الرابع:
وهذا التقرير ظهر فيه الانبهار جليا من مساحة المطعم الكبيرة من ناحية. ومن ناحية أخرى مدح في كل الأصناف التي جربها صاحب التقرير. والتي كانت عبارة عن إيدام البطاطس، والأرز الأبيض ومضغوط الدجاج والفتوش وسلطة الزبادي.

هذا وقد أظهر صاحب التقرير سعادته بكون الطلبات لم تأخذ وقتا في التحضير وتم تقديمها ساخنة بسرعة إليه في المطعم. فقط طلب صاحب التقرير في نهايته أن تكون سلطة الزبادي غير خفيفة في المرة القادمة كما تم تقديمها في تلك المرة له.

شارك معنا تقييمك لمطعم الحاتمي خميس مشيط في التعليقات بالاسفل 
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع