القائمة الرئيسية

الصفحات

اشهر 10 فنادق لحجز فندق بالقرب من الحرم المكي

حجز فندق بالقرب من الحرم المكي

هناك العديد من الفنادق القريبة من الحرم المكي وجميعها شامل العديد من الخدمات الذاتية التي يتم تقديمها للنزلاء، وتجد أن معظم هذه الفنادق بينها منافسة رهيبة بشكل مستمر لتوفير أفضل المزايا، وجذب أكبر عدد من الزوار.

اشهر الفنادق لحجز فندق بالقرب من الحرم المكي

وبالتالي أصبحت هذه الفنادق أفضل الفنادق المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك يعود إلى أن معظم الرحلات داخل مكة المكرمة بهدف مناسك الحج أو العمرة، حيث يبحث الزوار عن أفضل الفنادق القريبة من الحرم المكي

فندق قصر مكة رافلز

فندق قصر مكة رافلز - سعود كافيه

أحد الفنادق الرائعة القريبة من مكة المكرمة، وهو فندق أكثر شعبية بين الحجاج والزائرين لما يتمتع به من إطلالات بانورامية للحرم المكي، بالإضافة إلى أنه يشمل مرافق استثنائية، ويعطي لجميع الزوار إقامة ممتعة.

يوجد به أجنحة فخمة عازلة للصوت، ويبعد 200 متر فقط عن الحرم المكي كما يبعد 75 كلم عن مطار الملك عبد العزيز.

وتم تقييم هذا الفندق من قبل الزوار العرب بأنه فندق ممتاز حيث يتمتع بموقع مثالي ونظافة رائعة ويوفر الراحة لجميع الزوار.

فندق أجنحة هيلتون مكة

فندق أجنحة هيلتون مكة - سعود كافيه

من الفنادق المثالية القريبة من الحرم المكي ويعتبر خيار رائع إذا كنت تبحث عن فندق فخم، حيث يبعد 300 متر فقط عن الحرم المكي، و74 كم عن مطار الملك عبد العزيز ويشمل العديد من المرافق الفندقية وحصل أيضا على تقييم رائع للزوار بسبب النظافة المثالية والراحة والمرافق الممتعة وموقعه الرائع. 

طريقة حجز غرفة في فندق أجنحة هيلتون مكة

طريقة حجز غرفة في فندق أجنحة هيلتون مكة


حصل الفندق علي تقييم جيد من العملاء علي موقع بوكينج لحجز الفنادق .يمكنك تصفح  الاسعار والعروض علي حجز الغرفه فى الفندق 

فندق دار الغفران مكة

فندق دار الغفران مكة - سعود كافيه


من أفضل الفنادق القريبة من الحرم المكي، حيث يتمتع بموقع رائع يبعد 200 متر عن مسجد الحرام و75 متر عن مطار الملك عبد العزيز، كما يعمل على توفير أفضل الخدمات لجميع السكان، وحصل على تقييم رائع من قبل الزوار العرب بسبب معاملة طاقم العمل للزوار بأفضل أسلوب، بالإضافة إلى أن سعره مناسب مقارنة بالفنادق الأخرى

فندق مكة هيلتون للمؤتمرات

فندق مكة هيلتون للمؤتمرات - سعود كافيه

إذا كنت ترغب في الحصول على فندق قريب من الحرم المكي ذو اطلالة رائعة يمكنك الذهاب إلى فندق مكة هيلتون للمؤتمرات، حيث تطل الغرف على الحرم فيمكنك الذهاب كما يشمل إقامة ممتعة لجميع الزوار ومركز أعمال متوفر خلال اليوم، بالإضافة إلى النادي الصحي وخدمة السيارات فيبعد عن الحرم المكي بأربعين متر،

طريقة حجز غرفه في  فندق مكة هيلتون للمؤتمرات

طريقة حجز غرفه في  فندق مكة هيلتون للمؤتمرات


حصل على تقييمات جيدة جدا للزوار العرب، حيث يتمتع بالهدوء والاسترخاء بالإضافة إلى نظافته. ويمكنك تصفح اسعار وعروض الحجز في الفندق علي موقع بوكينج .

فندق دار التوحيد مكة

فندق دار التوحيد مكة - سعود كافيه


من الفنادق الفخمة القريبة من الحرم المكي، يعمل على توفير أفضل الخدمات الفندقية ويتمتع بإطلالة رائعة حيث يبعد عن المسجد الحرام ب 200 متر فقط ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز ب 74 كم .

طريقة حجز غرفه في الفندق 

طريقة حجز غرفه في الفندق

حصل على تقييمات رائعة لجميع النزلاء لما يشتمل عليه من مرافق مثالية وإقامة مريحة، بالإضافة إلى موقعه المتميز. ويمكنك تصفح احدث الاسعار والعروض للاقامه في الفندق علي موقع بوكينج لحجز الفنادق .

فندق شذا مكة المكرمة

فندق شذا مكة المكرمة - سعود كافيه


يعتبر هذا الفندق من الفنادق المميزة القريبة من الحرم المكي، فيعمل على توفير العديد من خدمات الرفاهية ويبعد عن الحرم المكي ب 600 متر. ويمكنك تصفح اسعار وعروض اليوم لحجز غرفه في الفندق علي موقع بوكينجح .


فندق سويس اوتيل مكة

فندق سويس اوتيل مكة


يعتبر هذا الفندق أحد أجزاء أبراج البيت ويحتوي على غرف تم تصميمها ببعض الديكورات العصرية، كما يعمل على توفير العديد من الخدمات للنزلاء ويبعد عن المسجد الحرام ب 300 متر وحصل على تقييم جيد جدا من قبل الزوار العرب، حيث يشمل طاقم عمل رائع بالإضافة إلى توفير المرافق الفاخرة والسعر المناسب للزوار. 


فندق ابراج مكة ميلينيوم

فندق ابراج مكة ميلينيوم - سعود كافيه


يبعد هذا الفندق عن المسجد الحرام ب 100 متر فقط كان يبعد 75 كم عن مطار الملك عبد العزيز، يشمل العديد من المقومات وبالتالي حصل على تقييمات رائعة من قبل الزوار العرب فيعمل على توفير الرفاهية والراحة، ويتمتع بالهدوء والنظافة العالية. 



شارك معنا افضل فندق قمت بتجربته سابقا بالقرب من الحرم المكي في التعليقات 
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع