القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم النخيل خميس مشيط الرياض (الأسعار + الموقع + المنيو )

كل ما يهمك عن مطعم النخيل خميس مشيط

مطعم النخيل خميس مشيط ليس مجرد فرع لأحد المطاعم العربية الهامة ذائعة الصيت في الرياض العاصمة السعودية ودبي المدينة الإماراتية المشهورة وحسب. بل هو تجربة فريدة من نوعها تعكس مدى نجاح القائمين عليه كفكرة غير تقليدية لتناول أصناف مشهورة في المنطقة العربية من الطعام.

مطعم النخيل خميس مشيط الرياض (الأسعار + الموقع + المنيو )
مطعم النخيل خميس مشيط الرياض (الأسعار + الموقع + المنيو )

عاكسا بذلك الروح المعتادة في المجتمع الشرقي بعيدا عن تقاليع الغرب من أصناف قد لا يتقبلها مواطن المجتمع العربي في كثير من الأحيان. وإليكم الآن أعزائي القراء عبر السطور القليلة القادمة من هذا المقال أهم المعلومات عن هذا المعم الرائع بما يدفعك لزيارته دون شك.

أهم التفاصيل الخاصة بمطعم النخيل خميس مشيط:

يعتبر مطعم النخيل في خميس مشيط واحداً من أكثر المطاعم المشهورة والراقية في المدينة. يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية، والتي تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية.واليكم تفاصيل المطعم:
  1. الاسم: مطعم النخيل خميس مشيط.
  2. تصنيف المكان: مطعم.
  3. نوع المكان: لكل من العائلات والأفراد.
  4. أسعار المطعم: مرتفعة.
  5. وجود الأطفال في المطعم: لا يناسبهم المطعم.
  6. وجود موسيقى في المكان من عدمه: موجودة.
  7. أوقات عمل المطعم: من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الساعة الثانية صباحا بعد منتصف الليل.
 يتميز المطعم بديكوره الرائع والجميل، حيث يضم مساحة واسعة وذات إضاءة هادئة ومريحة. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الخارجية في الحديقة الكبيرة التي يتوفر بها مطعم النخيل. تُعتبر خدمة المطعم رائعة وسريعة، ففريق العمل متعاون ومتفاني في خدمة العملاء بأفضل صورة. 

طريقة التواصل بمطعم النخيل خميس مشيط الرياض

  • موقع المطعم على جوجل ماب: يمكنك أن تعرف الموقع من خلال جوجل ماب 
  • عنوان مطعم النخيل خميس مشيط: في طريق الملك عبد الله، بخميس مشيط.
  • رقم هاتف مطعم النخيل خميس مشيط: 966551311010+

ما هي أفضل الأطباق التي يتم تقديمها من قبل مطعم النخيل خميس مشيط؟

أفضل الأطباق التي يتم تقديمها من قبل مطعم النخيل خميس مشيط

أعلم أن مطعم النخيل في خميس مشيط يقدّم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والغربية، ومن أشهر الأطباق التي يوفرها:
  • التيس المظبي.
  • الدجاج المظبي.
  • الكبدة.
  • الكنافة.
  • أم علي.
  • الكريم كراميل.
  • المهلبية.- المشاوي اللحم
  • الكبسة العربية
  • الحمص والفول المدمس
  • سلطات متنوعة
  • الرز بالخضار واللحم
  • الأسماك المشوية والمقلية
  • البرجر والسندويشات المختلفة
  • مجموعة متنوعة من المقبلات والحلويات العربية

بإمكان الزوار الاختيار من بين هذه الأطباق والاستمتاع بوجبة شهية ولذيذة في جو رائع وراقي.

تقييمات المتابعين للمطعم:

التقييم الأول:
وقد أثنى هذا التقرير تحديدا على الطعام الذي يقدمه المكان خاصة الأرز. لكن في نفس الوقت عاب التقرير عليهم عدم تنفيذ طلبات الزبائن في كثير من الأحيان. كعدم تنفيذهم لطلب تحمير الذبيحة الذي أراده صاحب التقرير. 

ورغم تعمد ذكر صاحب التقرير لهذا الأمر. إلا أنه التمس للقائمين على العمل هناك العذر في ذلك المتمثل في النسيان حيث إنهم أخبروه أنهم قد نسوا الأمر. كما أنهم بعد ذلك قاموا بحل تلك المشكلة كما أوضح صاحب التقرير.

التقييم الثاني:
وهو تقرير امتدح خلق الموظفين وكذلك امتدح الطعام. إلا أنه يعيب على المطعم قلة كميات الأكل التي تقدم للزبائن. كما أنه عاب أيضا على المطعم طول المدة التي ينتظرها طالب الطعام حتى يأتيه. والتي قد تصل حسب ما قاله صاحب التقرير إلى خمس وأربعين دقيقة.

التقييم الثالث:
وهذا التقرير رغم امتداحه في بدايته للطعام الذي يتم تحضيره في المكان، إلا أنه وصف الخدمة هناك بالسيئة جدا. فحسب كلام صاحب التقرير فإن التكييف لا يعمل والطقس كان حار في المطعم على حد تعبيره.

 كما أن الطعام نفسه عندما تم تقديمه له في البداية تم تقديم جزء منه فقط، ألا وهو الأرز فقط دون الدجاج. وهو ما اضطر صاحب التقرير إلى الذهاب للتأكد من الطلب بعد نصف ساعة من تقديم الأرز، ليخبره الموظف حينئذ بعدم توافر طلبه. إن كل ما سبق دفع صاحب التقرير لأن يصف تجربته في المطعم بالسيئة.

التقييم الرابع:
وامتدح هذا التقرير تنوع الجلسات الموجودة في المطعم. فهناك حجرات جلسات صغيرة وحجرات جلسات كبيرة وحجرات انتظار الطعام الخارجية. بل وجلسات خارجية كذلك. وأوضح التقرير عددا من المعلومات حول المطعم لاحظها في الوقت الذي قام بزيارته فيه. 

شاهد ايضا :

الخاتمة :

مطعم النخيل في خميس مشيط. يعد مطعم النخيل واحدًا من المطاعم الفخمة في خميس مشيط ويقدم أطباقًا متنوعة من المأكولات العربية والغربية، ويشتهر بتقديم بوفيه إفطار فاخر ووجبات الغداء والعشاء المريحة. 

يتميز المطعم بجوه الراقي والهادئ وتصميمه الداخلي الجميل، كما يحرص على استخدام أجود المكونات والمواد الغذائية لتحضير أطباقه. يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء مريحة وخدمة راقية في مطعم النخيل خميس مشيط.
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع