القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل اطباق وأسعار منيو مطاعم ريف العرب ينبع

مطاعم ريف العرب ينبع

 ريف العرب ينبع من اشهر المطاعم في السعودية والتى تمتلك العديد من الفروع داخل الممكلة بشكل عام .حيث يوجد لها فروع في المدينة المنورة وينبع وجدة وتبوك وقربيا سوف يكون هناك المزيد من الفروع في كافه مدن السعودية .

افضل اطباق وأسعار منيو مطاعم ريف العرب ينبع
افضل اطباق وأسعار منيو مطاعم ريف العرب ينبع 

اليوم سوف نتعرف في هذا المقال علي مطاعم ريف العرب و افضل اطباق وأسعار منيو مطاعم ريف العرب ينبع .

تفاصيل عن مطاعم ريف العرب 

مطاعم ريف العرب هي عبارة عن سلسلة مطاعم متخصصة في تقديم أشهى المأكولات العربية التقليدية والحديثة. توفر المطاعم جواً عائلياً ومريحاً للزوار، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بوجباتهم في جو من الانسجام والمرح.,واليك المزيد من التفاصيل:

  1. اسم المطعم: مطعم ريف العرب.
  2. تصنيف زبائنه: يصلح للأفراد والمجموعات.
  3. نوع المكان: مطعم ومطبخ في نفس الوقت.
  4. أسعار المكان: عالية.
  5. وجود الأطفال: يسمح بذلك داخل المطعم.
  6. موسيقى بالمكان: غير موجودة.
  7. مواعيد عمل المكان: من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

تتميز مطاعم ريف العرب بتقديم تشكيلة كبيرة من الأطباق الشرقية الرائعة، بما في ذلك المقبلات والسلطات والمشويات والحلويات اللذيذة. بإختصار، إذا كنت ترغب في تناول وجبة لذيذة وتريد قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء فلا تتردد في زيارة مطاعم ريف العرب!

كيف يمكنك الوصول الي مطعم ريف العرب فى السعودية ؟

يمكنك بكل سهولة الان الوصول الي اي فرع من فروع المطعم اذا كنت في السعودية من خلال الطرق التاليه :

  • عنوان مطعم ريف العرب ينبع بالتفصيل: في عمر بن الخطاب، الصريف ينبع البحر، بينبع.
  • رقم هاتف مطعم ريف العرب ينبع: ‪+966 9200 01411
  • موقع المكان على جوجل ماب: لكي تصل للمطعم عبر جوجل ماب اضغط هنا

ما هى أفضل أصناف مطعم ريف العرب ينبع ؟

يقدم مطاعم ريف العرب ينبع مجموعة مميزة من الاكلات المشويات من الدجاج والمحاشي والغنم .حيث يمكنك ان تحصل علي خروف كامل مشوي في هذا المطعم .واليكم قائمة كاملة بكافة انواع الأكل التي سوف تجدونها في المطعم :

قسم المشويات من اللحوم في مطعم ريف العرب ينبع

  • يمكنك الحصول علي تيس علي طريقة المندي بسعر يبدا من 240 ريال 
  • يمكنك احصول علي كبسة غنم بسعر يبدا من 58 ريال 
  • يمكنك الحصول علي كبسة البادية حاشيبسعر يبدا من 48 ريال 

قسم الدجاج في مطعم ريف العرب ينبع 

  • يمكنك الحصول علي دجاج شواية بسعر يبدا من 15 ريال سعودي 
  • يمكنك الحصول علي دجاج مندي بسعر يبدا من 16 ريال سعودي 
  • يمكنك الحصول علي دجاج مدفون بسعر يبدا من 17 ريال سعودي 

اطباق ذات شهرة في مطاعم ريف العرب يبنع 

  • الدجاج واللحم المشوي.
  • المضبي.
  • المندي.
  • الجريش.
  • القرصان.
  • البامية.
  • حاشى

تقييمات وأراء  المتابعين للمطعم

تقييمات الزوار  مطاعم ريف العرب ينبع

حصل المطعم علي الكثير من التقييمات الجيدة في مواقع تقييم المطاعم في السعودية .مما ساعدة في كسب المزيد من الزوار للاستمتاع بالاكلات التي يقدمها المطعم .

التقييم  الأول:

وهذا التقييم على وجه التحديد نجده يمتدح ليس فقط جودة الطعام، وإنما الجلسات نفسها الخاصة بالمطعم من أجل أن يستخدمها الزبائن لتناول الطعام. فهو يصفها بالممتازة. من حيث تنظيمها وديكورها فضلا عن كونها مكيفة بالمكيفة الأسبليت حسب وصفه. 

كما أعجبت صاحب التقرير أيضا معاملة الموظفين للزبائن هناك من حيث كونها لطيفة جدا. أما الأسعار فيقر صاحب التقرير أنها مرتفعة عن أسعار أماكن أخرى تقدم نفس أصناف طعام هذا المطعم، إلا أنه في نفس الوقت يؤكد أن تلك الزيادة ليست كبيرة للغاية، وذلك حسب وجهة نظره.

التقييم الثاني:

وهنا يصف التقييم الأسعار بالثابتة التي لا تتغير في أي فرع آخر من فروع هذا المطعم. بما فيهم بالطبع هذا الفرع. كما أن صاحب التقرير امتدح كلا من الطعام الذي يتم طهيه وتقديمه في هذا المطعم. 

وأيضا فقد امتدح الجلسات الخصصة للزبائن هناك. بل وقد أوضح صاحب التقرير أنه سوف يقوم بزيارة أخرى للمطعم. 

التقييم الثالث:

ورغم أن هذا التقييم لم يعجب صاحبه الأرز الأحمر المقدم هناك ووصفه أنه ذو طعم عادي. إلا أن صاحب التقرير أيضا أوضح أن باقي أصناف الطعام هناك لذيذة للغاية. وبهذا نجد أن التقرير يحمل ما يراه صاحبه أنه جيد جدا بالنسبة للمطعم. وكذلك لم ينس كتابة ما لم يعجبه هناك أو لنقل ما لم يثر انبهاره أثناء تواجده في المطعم.

التقييم الرابع:

وهو يصف المطعم بالممتاز. كما أنه يمتدح طعم الكثير من الأصناف هناك كالكبسة واللحم. ويرى أيضا أن الدجاج الذي يقوم مطعم ريف العرب ينبع نظيف. وهناك ميزة أخرى سردها صاحب التقرير فيه والمتمثلة في عدم تأخر الطعام على الزبائن بعد أن يقوموا بطلبهم إياه. أي يتم طهيه سريعا في المكان.

التقييم الخامس 

وهو يصف المطعم بالممتاز. كما أنه يمتدح طعم الكثير من الأصناف هناك كالكبسة واللحم. ويرى أيضا أن الدجاج الذي يقوم مطعم ريف العرب ينبع نظيف. وهناك ميزة أخرى سردها صاحب التقرير فيه والمتمثلة في عدم تأخر الطعام على الزبائن بعد أن يقوموا بطلبهم إياه.

التقييم السادس :

وأول ما يمتدحه هذا التقييم هو الجلسات الخاصة بالمطعم. فمنها ما يصلح للأفراد ومنها ما يصلح للعائلات، إلا أن جلسات العائلات أيضا تتمتع بقدر عالي من الخصوصية على حد قوله. وهو أمر يبدو أنه قد نال إعجاب صاحب التقرير كثيرا كما امتدح صاحب التقرير أيضا نظافة مطعم ريف العرب ينبع نفسه. 

وبالنسبة للطعام فإن صاحب التقرير امتدح ما يلي من الأصناف: الدجاج المخلي من العظام والجريش والبامية والقرصان. بينما صنف المسقعة التي يقدمها المطعم كانت مشكلتها عند صاحب التقرير أنها كثيرة البطاطس وقليلة الباذنجان. 

شارك معنا تجربتك في مطاعم ريف الرعب ينبع في التعليقات لتفيد غيرك 

كلمات دلائلية:( لاكثر بحثا في قوقل )

مطعم ريف العرب العوالي رقم مطعم ريف العرب كوبون ريف العرب رقم مطعم ريف العرب بالمدينه مطاعم ريف العرب المدينة المنورة مطعم ريف العرب العوالي
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع