القائمة الرئيسية

الصفحات

ارخص فندق في مكة المكرمة قريب من الحرم المكى

بدأ زوار المملكة العربية السعودية يبحثون عن ارخص فندق في مكة المكرمة، وذلك لأنه يوجد شريحة كبيرة من المعتمرين والحجاج الذي يرغبون في الحصول على ارخص فنادق مكة مطله على الحرم بشرط أن تمتاز بأنها شاملة جميع المرافق التي يحتاجون إليها، وتأكد أن جميع الفنادق التي سيتم ذكرها تكون ارخص الفنادق في مكة المكرمة وتمتاز بأن اسعارها مناسبة للجميع، وفي السطور التالية سوف نسردها لك

ارخص فندق في مكة المكرمة قريب من الحرم المكى

اشهر 3 فنادق من ارخص فندق في مكة المكرمة


احتضنت المدينة في أرضها كثيرًا من ارخص الفنادق في مكة المكرمة، وجميعها امتاز بكونه يعد من أفخم وأشهر ها على مستوى المملكة العربية ، بجانب أن جميع الفنادق حصلت على إعجاب كثير من الضيوف الوافدين إليها، وفيما يأتي قائمة بتلك الأسماء : 

فندق المرجان كروم:

فندق المرجان كروم | ارخص فندق في مكة المكرمة

استطاع ذلك الفندق أن يتصدر في قائمة ارخص فندق في مكة المكرمة، حيث يتميز بموقعه الممتاز، وأيضًا يمنحك إقامة مريحة في غرف بها جميع المرافق، بجانب توفير واي فاي لك مجانًا، بالإضافة إلى خدمات أمن وحماية جيدة، ويوجد خدمات تنظيف بشكل يومي، وأيضًا خدمات استقبال مُتاحة على مدار 24 ساعة، وتمكن ايضا من أن يحصل على تقييمات جيدة من جميع الوافدين إليه وذلك وفقًا لموقعه الحيوي، ويتواجد  ( مسافة 3.4 كم عن المسجد الحرام بوابة الملك فهد، بينما يكون على بعد 71.7 كم عن مطار الملك عبد العزيز). 

فندق فيوليت مكة المكرمة:

فندق فيوليت مكة المكرمة | ارخص الفنادق في مكة المكرمة

أحد الفنادق التي امتازت بأسعارها الرخيصة والتي اعتبرت من ارخص فنادق الحرم المكي ، وهكذا يعد الاختيار الأمثل للوافدين، بجانب أنه يحتوي على غُرف وأجنحة حديثة فيها إطلالات رائعة على شوارع المدينة، بعضها عازلة للصوت، وهناك خدمة إنترنت مجاني، خدمة غُرف، موجود في ( بمسافة 2.8 كم عن المسجد الحرام بوابة أجياد، بينما يكون على بعد 78 كم عن مطار الملك عبد العزيز). 

فندق الأصيل هوازن:

فندق الأصيل هوازن | ارخص فندق في مكة قريب من الحرم

في داخله تجد جميع المُستلزمات التي يبحث عنها أي مسافر، وأتاح لك مساحات إقامة عصرية بها جميع المرافق، مع تقديم عدة خدمات منها واي فاي مجاني، خدمة تنظيف كل يوم، مكتب استقبال طول اليوم ، يحتوي على غُرف عائلية امتازت بأنها عازلة للصوت، أما عن موقعه فيوجد في ( حوالي مسافة تصل إلى 4.8 كم عن المسجد الحرام، بينما على مسافة 79.8 كم عن مطار الملك عبد العزيز). 

ارخص فندق في مكة قريب من الحرم


ضم الحرم المكي كثيرًا من الفنادق التي حازت على إعجاب ورضى الكثير من المواطنين سواء كانوا المقيمين في السعودية أو حتى الوافدون إليها والتي يعتبر انها تقدم أفضل العروض و ارخص الاسعار للزوار فى مكه المكرمه ، ومنها ما يأتي:


1. عنوان فندق دبل تري باي هيلتون مكة جبل عمر: تجده على بُعد 600 متر من المسجد الحرام بوابة الملك فهد، ويبعد حوالي 74.4 كم عن مطار الملك عبد العزيز.

2. عنوان فندق باب الملتزم كونكورد: على مسافة 2.4 كم عن المسجد الحرام بوابة المروة، بينما يبعُد 77.5 كم عن مطار الملك عبد العزيز.

3. عنوان فندق صفوة الضيافة: على مسافة 1.2 كم عن المسجد الحرام بوابة الملك فهد، وحوالي 73.8 كم عن مطار الملك عبد العزيز.

4. عنوان فندق هبة الله مكة: على مسافة 900 متر عن المسجد الحرام بوابة الملك فهد، يبعُد 74.1 كم عن مطار الملك عبد العزيز. 


متوسط تكلفة الإقامة في ارخص الفنادق في مكة المكرمة


تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق مكة المكرمة من 112,50000 ريالًا سعوديًا حتى 210 ريالًا سعوديًا ويرجع السبب في اختلاف السعر وفقًا لمساحة الغرفة ومزاياها وما شابه ذلك. بجانب انه يمكن ان تقوم ب البحث عن افضل ال خصومات ال هائلة من خلال مواقع الانترنت لحجز الفنادق مثل بوكينج والتي تقدم فنادق ذا جودة عالية وأسعار رخيصة بعروض حصرية .


وعلى الصعيد الآخر تجد أن جميع الفنادق التي ذكرت سابقًا امتازت بكونها من ارخص الفنادق في مكة المكرمة والتي حصدت على إعجاب المواطنين الوافدين إليها.

حجز الفنادق من خلال موقع بوكينج 


يمكنك توفير على نفسك الكثير من ساعات البحث عن أفضل و أرخص فى الحرم المكي او المدينه المنورة .حيث ستجد من خلال بوكينج الكثير من معلومات كل فندق والتقييم المثالي لكل فندق بجانب افضل عروض الاسعار لكل فندق والخصومات الهائلة التي يوفرها لك الموقع لعمل حجز مثالي , ويمكنك ان تقوم بعمل مقارنة ب أسهل الطرق بين الفنادق لاختيار ارخص فندق فى مكة المكرمة مناسب لك .

شارك معنا فنادق اخري رخيصه في مكه المكرمه من خلال تجربتك لها في التعليقات 

كلمات دلائلية:( لاكثر بحثا في قوقل )

ارخص فنادق مكة المكرمة ارخص فنادق مكة المكرمة 4 نجوم أرخص فنادق في مكة المكرمة ارخص اسعار فنادق مكة المكرمة ارخص فندق في مكه المكرمه ارخص فندق في مكة قريب من الحرم ارخص حجز فنادق مكة المكرمة ارخص حجوزات فنادق مكة المكرمة ارخص فندق في مكة المكرمة حجز ارخص فنادق في مكة المكرمة ارخص فنادق مكه المكرمه 5 ارخص فنادق في مكة ارخص فندق في مكة حجز فنادق مكه المكرمه ارخص فنادق مكة مطله على الحرم ارخص حجز فنادق في مكة

author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع