القائمة الرئيسية

الصفحات

فرصة لا تفوتها - الإقامة في فندق روز وود جدة

فندق روز وود جدة

فندق روز وود جدة من الفنادق المتميزة في جدة حيث انه يقدم خدمات متميزة لزائريه، الجدير بالذكر أن الفندق يتكون من 20 طابق به 127 غرفة ذات إطلاله مميزة، لذلك يحرص السائحين على الإقامة فيه والاستمتاع بالخدمات المقدمة من خلال إدارة الفندق طوال العام.
فرصة لا تفوتها - الإقامة في فندق روز وود جدة

حيث أن الفندق حريص على تقديم كافة الوسائل الترفيهية لجميع النزلاء بالإضافة إلى أن أسعاره غير مبالغ فيها. 

موقع فندق روز وود جدة


يوجد الفندق بمنطقة الشاطئ على مسافة 3.7 كم من روائع المكتبات، كما يبعد مسافة عن 1.9 كم عن فن تايم، بالإضافة إلى أنه قريب من ليلتي، الجدير بالذكر أن المسافة الفاصلة بين الفندق وبين مطار الملك عبد العزيز الدولي بمسافة قدرها 20 كم.


خدمات فندق روز وود جدة المميزة 

خدمات فندق روز وود جدة المميزة - سعود كافيه

الجدير بالذكر أن الفندق يقدم خدمات متميزة للنزلاء حيث يوجد خدمة الواي فاي المجانية للجميع، بالإضافة إلى أن جميع الغرف الموجودة به مكيفة وتتضمن أثاث فندقي فخم.

المميز أن الفندق يقدم وجبات متنوعة غير مكلفة لا تتعدى 196 ريال سعودي لكل شخص، بالإضافة إلى أن الفندق يوجد به مركز خاص للياقة البدنية وحمامات بخار مجهزة على أعلى مستوى. 

أبرز المعالم السياحية القريبة من فندق روز وود جدة


يمكن الإقامة في الفندق وزيارة أماكن ترفيهية كثيرة بالجوار نذكر منها ما يلي:
سوق الشاطئ والذي يبعد عن الفندق بحوالي 2.5 كم. كذلك يمكن زيارة فن تايم والتي تبعد مسافة 1.8 كم عن الفندق.كما يمكن زيارة أبراج لمار والتي تبعد مسافة 1.5 كم أيضًا عن الفندق. 

الجدير بالذكر أن حديقة الشلال الترفيهية تعد من اجمل الأماكن، التي يمكن للنزلاء قضاء وقت ممتع فيها. كما يمكن قضاء وقت ممتع على كورنيش بحر جدة والذي يبعد حوالي 3.1 كم عن الفندق. 

تقييم النزلاء ل فندق روز وود جدة


تقييم النزلاء ل فندق روز وود جدة - سعةد كافيه

عند النظر إلى تقييمات نزلاء الفندق سنجد إشادة كبيرة بالخدمات الفندقية المقدمة من الإدارة، كما سنوضح فيما يلي: 

تنوع مساحات الغرف يمنح الفرصة أمام النزلاء لاختيار المناسب لهم. كذلك سهولة الوصول للفندق من مطار الملك عبد العزيز الدولي. بالإضافة إلى أن جميع خدمات الفندق عالية المستوى، مما يمنح الشعور بالراحة والاسترخاء طوال فترة الإقامة. كذلك يوجد به أحدث الأجهزة الرياضية التي يمكن استخدامها مجانًا طوال فترة الإقامة. 


أسعار حجز الغرف بفندق روز وود جدة


عند مقارنة أسعار الفندق بأسعار الفنادق الأخرى سنجد أنه مناسب لفئات كثيرة، وذلك لأن إدارة الفندق تقدم تخفيضات على الأسعار في فصل الصيف، لجذب أكبر عدد من السياح لجدة. 

الغرف المتاحة في فندق روز وود

الغرف المتاحة في فندق روز وود- سعود كافيه

يتسع الفندق كما ذكرنا إلى 127 غرفة مصنفة كالآتي: 

غرف ديلوكس كينغ تتسع لفردين حيث يوجد بها سرير ضخم، ومساحتها حوالي 40 متر مربع. كذلك يوجد غرف سوبيريور كوين تسع فردين مساحتها 39 متر مربع بها سرير كبير. 

غرفة سوبيريور توأم تتكون من سريرين منفصلين، حيث يمكن حجزها لشخصين مساحتها حوالي 39 متر مربع. بالإضافة إلى غرفة فاخرة كينغ وتتسع لثلاثة أشخاص كحد أقصى، حيث يوجد بها سرير ضخم.كما يمكن حجز غرفة كينغ مكيفة تسع ثلاثة نزلاء، حيث أن الغرفة مساحتها 50 متر مربع ومكيفة. 

طريقة حجز غرفة في فندق روز وود جدة


طريقة حجز غرفة في فندق روز وود جدة


يمكن الحصول على غرفة في الفندق قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية، من خلال ما يلي: 

الدخول على المواقع الخاصة بحجز الفنادق أون لاين، وذلك للمقارنة بين الأسعار واختيار المناسب منها. 
الجدير بالذكر أن يمكنك حجز غرفه في الفندق من موقعي بوكينج وجودا، اللذان يمكن الاعتماد عليهما لحجز الغرف وتحديد مدة الإقامة. 

شاهد ايضا :



شارك معنا تجربتك في الاقامة في فندق روز وود جدة فى السعودية 
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع