القائمة الرئيسية

الصفحات

اشهر كافيهات الرياض بارك الخارجية ( الاسعار - المنيو - المواقع - التقييمات )

كافيهات الرياض بارك الخارجية جزء هام جدا من هذا الصرح العملاق الذي تم نسبتها إليه. والذي يعد في نفس الوقت من أهم المعالم العصرية في المملكة العربية السعودية برمتها، وليس عاصمتها الرياض التي يقع بها وحسب. إذ أن الرياض بارك عبارة عن مجمع يجمع ما بين التسوق بمتاجره عالية المستوى والترفيه بالملاهي والأماكن الترويحية. لذلك فلابد لزائري هذا المجمع مهما كانت غرض زيارتهم له أن يبحثوا عن مكان بعد انتهاء جولتهم فيه يحصلون بتواجدهم به على بعض الراحة والاستجمام.

اشهر كافيهات الرياض بارك الخارجية ( الاسعار - المنيو - المواقع - التقييمات )

 ومن هنا قررنا أن نخصص هذا المقال للحديث عن أهم هذه الكافيهات التي تستحق أن تقضي فيها وقتك، وتحقق من خلالها أقصى استجمام واستمتاع ممكن. 

كافيه سيكريت غاردن من كافيهات الرياض بارك الخارجية المميزة 


كافيه سيكريت غاردن من كافيهات الرياض بارك الخارجية المميزة


وهو أول ما قررنا أن نكتب عنه من بين كافيهات الرياض بارك الخارجية. ويرجع قرارنا هذا نظرا لتفرد هذا الكافيه الخارجي في فكرته بأن يجلس زبائنه في حديقة تزدهر فيها الورود. حتى معنى اسم الكافيه تجده مرتبط بالحدائق لأن معنى الاسم الحديقة السرية. سوف تجد حتى الديكورات الداخلية لهذا الكافيه تدعم الفكرة الخاصة بالحديقة أيضا. أما من حيث ما يقدمه هذا الكافيه الراقي، فهناك مجموعة من الأصناف المميزة التي تستحق أن تحصل عليها. والتي على رأسها بالطبع القهوة المضبوطة التي لها دور كبير في اعتدال مزاج كل من يطلبها. بل سوف تجد أيضا كلا من كيكة الكراميل واللاتيه والإسبرسيو عليهم طلب كبير في المكان. لذلك لا تفوت تجربتهم. 



ليتو كافيه أحد أجمل كافيهات الرياض بارك 


ليتو كافيه أحد أجمل كافيهات الرياض بارك


وهو من كافيهات الرياض بارك الخارجية التي يتوافر لها جلسات داخلية بها ديكورات غاية في الروعة. وبهذا يقدم الكافيه أكثر من خيار لزبائنه فلا يشعرون بالملل والسأم من تكرار الجلسات. فالمجموعات لها جلساتها الخاصة بها وكذلك الأفراد. والخيار لك إما أن تكون جلستك داخلية أو خارجية في الهواء الطلق حيث المشاهد الحية التي تثير التأمل والراحة. ولا تنس عزيزي القارئ عندما تكون هناك أن تجرب ما يلي من الأصناف فهي لذيذة للغاية: كعكة العسل وكعكة الفستق، وكلا من القهوة التركية والقهوة المقطرة والإسبريسو، بالإضافة بالطبع إلى البسبوسة الشهية. 


إيريك قيصر من كافيهات الرياض بارك الرائعة 


إيريك قيصر من كافيهات الرياض بارك الرائعة

وكعادة كافيهات الرياض بارك تجده يجمع بين الجلسات الداخلية والخارجية. إلا أن هذا الكافيه قد نال مكانته المتميزة بين مختلف الكافيهات الأخرى في الرياض بارك نظرا لأنه عرف عنه أنه يقدم أفضل كرواسون في الرياض.بالإضافة طبعا لعدد من الأصناف الجميلة الرائعة الأخرى التي تشتهر بجودتها وروعة نكهتها مثل كل من كيك التمر والاسبانيش لاتيه والخبز بالمشمش والخبز بالجبن وغيرها. 


كافيه لوس أنجلوس شوكليت بارك 


كافيه لوس أنجلوس شوكليت بارك

وبالطبع ما كان لنا أن نختتم حديثنا عن كافيهات الرياض بارك الخارجية دون أن نتحدث عن هذا الكافيه المميز. فالكافيه من حسن الحظ أن يجمع بين الجلسات الداخلية الخارجية معا. بحيث أنك في الداخل تستمتع بديكورات لا مثيل لها. سواء تلك الخاصة بالجدران أو الأسقف أو النوافذ والأرضيات، مرورا بالأثاث من مناضد وكراسي وغيرها جميعا سوف توفر لك جوا لا ينسى من الرومانسية والخيالية الرائعة. أما في الخارج فالمناظر والمشاهد التي توفرها لك الجلسات الخارجية الخاصة بالكافيه كفيلة لأن تجعلك تحقق أفضل متعة ممكنة.

وإذا نظرنا إلى ما يقدمه المكان من أصناف الأطعمة والمشروبات اللذيذة التي تجتذب رواده، فإننا سوف نجد أن على رأسها كلا من اللاتيه والقهوة والمرطبات والبيتزات والسندويتشات والتاكو. بالإضافة طبعا إلى كل من الفيتوتشيني والآيس كريم والكيكات وغيرها من الأصناف التي تستحق أن تجربها لمذاقها المتميز.

author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع