القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرفي على أفضل كافيهات نسائية بالرياض لتجربة لحظات مميزة

كافيهات نسائيه بالرياض تعد من أولى الأماكن التي يبحث عنها عدد لا يستهان به من الجمهور. فمع التطور الزمني والاجتماعي المستمر، أصبحت النساء في حاجة إلى أماكن ترفيهية خاصة بهن للاستمتاع بأوقاتهن داخلها. وفي نفس الوقت نجد أن المملكة العربية السعودية تتمتع بمجموعة من التقاليد التي تمنع بشكل قاطع اختلاط المرأة بالرجال.

تعرفي على أفضل كافيهات نسائية بالرياض لتجربة لحظات مميزة

 لذلك كان لابد من انتشار أماكن خاصة لهن فقط كالأماكن السابق الإشارة إليها. لهذا فمثل هذه الكافيهات تتمتع بشعبية ضخمة في أركان المملكة. ولمدى شهرتها وشعبيتها، قررنا أن نخصص لها هذا المقال على وجه التحديد للحديث عن أفضلها بحيث يصبح من السهل عليك الاختيار فيما بينها لقضاء أفضل الأوقات بها.

مقهى كنكة من كافيهات نسائيه بالرياض تحظى بأعلى تقدير

مقهى كنكة من كافيهات نسائيه بالرياض تحظى بأعلى تقدير

وهذا المقهى أعزائي القراء مخصص للنساء فقط. وبالتالي لا يمكن للنساء أن يصطحبن إليه عائلاتهن إن كان من بينهم ذكور. والمقهى الذي يقع في شارع الملك عبد العزيز الفرعي بحي الياسمين المعروف في العاصمة السعودية تجده يسمح باستقبال النساء والفتيات إليه من الساعة السادسة والنصف صباحا حتى الساعة السابعة مساء. لذلك فهو يسمح بمختلف أنواع الجلسات بين الصديقات والقريبات. سواء أكانت تلك المخصصة للإفطار أو السمر أو تناول الحلويات والوجبات الخفيفة، وحتى تلك المخصصة للعشاء وما نحو ذلك.

كافيه خيزران من الكافيهات المتميزة للنساء في الرياض

كافيه خيزران من الكافيهات المتميزة للنساء في الرياض

ويقع على طريق خريص الفرعي في حي المنار. وشهرته بين عملائه ترجع لتفرده بعمل عدد من الأصناف التي لا يوجد لها مثيل في أي كافيهات نسائيه بالرياض. أضف إلى ما سبق أنه يسمح بإقامة الحفلات داخله. وهو مع ذلك يتمتع بهدوء جيد ومثالي لقضاء وقت من الاستجمام والاسترخاء. فضلا عن رقيه من حيث الديكورات والأثاث. لذلك فهو وجهة الكثير من النساء في الرياض. ونحن ننصح بتجربته على الفور.

كافيه سنس أحد أفضل كافيهات نسائيه بالرياض

كافيه سنس أحد أفضل كافيهات نسائيه بالرياض

وتجده في شارع الإمام الشافعي بشرق الرياض. ويعد أكثر الكافيهات النسائية بالرياض صرامة في تطبيق القوانين التي يضعها بخصوص عدم دخول الرجال. وهو أمر هام للغاية بالنسبة للنساء اللائي يحرصن على ألا يكن معهن أي رجال غرباء تحت أي ظرف أثناء وجودهن في الكافيه. فالمكان يمنع تماما دخول الرجال حتى ولو كانوا مع النساء اللائي يأتين إلى المكان ومن محارمهن. كما يمنع أيضا وجود الأطفال الذكور بشكل قاطع حتى وإن كانوا من أبناء النساء اللائي يرتدن المكان. أما عن مواعيد العمل فهي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة ليلا.

كافيه فيمنين اسم على مسمى

كافيه فيمنين اسم على مسمى

وبصراحة لم نجد أفضل من هذا المكان لكي نختتم به قائمتنا. فالمعنى الأجنبي لهذا الاسم الذي اختاره القائمون على هذا الكافيه له معناه النسائي أو الحريمي. في إشارة إلى النوع الذي قرروا أن ينتمي إليه الكافيه الذي يفتح أبوابه لزائريه وعملائه من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء. وهو ما يجعله دون شك معروفا بشكل أفضل بين الأوساط النسائية في العاصمة الرياض. 

خاصة مع ما يقدمه من خدمات متميزة قلما تجدها في أي كافيهات نسائيه بالرياض عموما بخلاف هذا الكافيه. منها على سبيل المثال إمكانية إقامة أعياد الميلاد ومختلف الحفلات داخله. بحيث تتمتعين بخصوصية عالية أثناء احتفالاتك دون أي تطفل غير لطيف. أيضا الكافيه لا يوفر فقط المشروبات بأنواعها، وإنما يوفر كذلك المعجنات والحلويات اللذيذة. بل إن جميع الأصناف التي يقدمها الكافيه يمكن أن يتم طلبها من المنزل وتصلك حتى الباب.


تعليقات

التنقل السريع