القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مطاعم لبنانية في دبي

يعتبر الطعام جزءاً مهماً من الثقافة اللبنانية، فهو يمثل تراثاً غنياً بالنكهات والروائح الشرقية. حيث توجد الكثير من مطاعم لبنانية في دبي والتى تشتهر بتنوعها الثقافي والغذائي، ومن بين المطاعم الرائجة في دبي، تتميز المطاعم اللبنانية بشهرتها وانتشارها الواسع.

مطاعم لبنانية في دبي تجربة فريدة لعشاق الطعام الراقي
مطاعم لبنانية في دبي: تجربة فريدة لعشاق الطعام الراقي

لذلك في مقالة اليوم سوف نتعرف على 
افضل مطعم لبناني في دبي وفي الشارقة وفي دبي مول وجميرا , لذلك تابع معنا المقالة الي النهاية ليكون لديك دليل شامل تستيطع من خلال اختيار ما يناسبك  لزيارة مطعم لبناني في دبي وتناول الطعام فيه.

أشهر المطاعم اللبنانية في دبي 

تشتهر دبي بتنوع مطابخها المتنوعة، وتعتبر المأكولات اللبنانية من أهم المأكولات التي يبحث عنها الكثيرون في المدينة. ومن أشهرمطاعم لبنانية في دبي يمكن ذكر:

  •  "زعتر و زيتون": يتميز بالاهتمام بتقديم الأطباق اللبنانية التقليدية بنكهة عصرية ومعاصرة.
  • "السنابل": يقدم المطعم وجبات لبنانية شهية مع تصميم ديكور داخلي مريح وجميل.
  •  "عبد الوهاب": يتميز بأجوائه الرائعة وطعامه اللبناني الأصيل والشهي.
  •  "أرابيان غريلز": يعد هذا المطعم من بين أفضل المطاعم اللبنانية في دبي، ويتميز بتقديم أشهر الأطباق اللبنانية الشهية بمزيج من النكهات الشرقية والغربية.
  •  يعتبر مطعم "عبدو البشير" من المطاعم اللبنانية المميزة في المدينة، حيث يقدم أطباقًا لذيذة وخدمة ممتازة. وبجانب ذلك

مطاعم سهرات لبنانية في دبي 

تتميز المطاعم اللبنانية في دبي بتقديم أجواء وطعام يناسب المناسبات الخاصة والسهرات. فبجانب الأطباق اللذيذة التي تقدمها هذه المطاعم، توفر الأجواء المميزة التي تتخللها الموسيقى والرقص والترفيهة للزوار تجربة لا تنسى. ومن أشهر المطاعم اللبنانية الخاصة بالسهرات في دبي يمكن ذكر:

  • بيروت مارينا
  • طرحونة لبنان
  • بيبلوس
  • سيدر بارك
  • لبنان زعتر وزيتون
  • باب شرقي
  • فريج صويلح
  • عبدو البشير
  • أبو رامين
  • مرجان البحرين

تعد هذه المطاعم من أشهرمطعم لبناني في دبي خاص بالسهرات، وتتميز بالأجواء المميزة والطعام اللذيذ والموسيقى الحية والرقص، وتعد زيارتها تجربة لا تنسى.

افضل مطعم لبناني في دبي

تتميز المطابخ اللبنانية بأطباقها اللذيذة والمتنوعة التي تستخدم فيها التوابل والأعشاب الفريدة التي تمنحها نكهة لا تقاوم.حيث يوجد العديد من مطاعم لبنانية في دبي المميزة، ومن أفضلها يمكن ذكر مطعم "طرحونة لبنان" الذي يقدم أطباقًا لذيذة ومتنوعة من المطبخ اللبناني الأصيل، إضافة إلى أجواء الرائعة والخدمة المميزة. 

مطعم لبناني في الشارقة

يعد مطعم البيت اللبناني في الشارقة واحدًا من أفضل المطاعم اللبنانية في المنطقة. يقدم المطعم أشهى الأطباق اللبنانية التقليدية، مثل الحمص والفتوش والشاورما والكبة والفريكة والمشاوي. يتميز المطعم بديكوره العصري المميز وجوه المرحب. يمكن للزوار الاستمتاع بالطعام اللذيذ والخدمة الرائعة في المطعم الفسيح والجميل.

مطاعم لبنانية في ابوظبي

يوجد عدد كبير من المطاعم اللبنانية الرائعة في أبوظبي، والتي تقدم أطباقًا شهية ومتنوعة من المطبخ اللبناني التقليدي. يمكنك الاستمتاع بالحمص والفتوش والشاورما والكبة والمشاوي والمزيد، وذلك في أجواء رائعة وديكورات فاخرة.والتي نذكر منها :

  1. مطعم زعتر وزيتون
  2. مطعم عنترة
  3. مطعم الدانة
  4. مطعم الكرمة
  5. مطعم الجلسة
  6. مطعم بيروت جاليري
  7. مطعم الحمراء
  8. مطعم البيروتي
  9. مطعم فيا مطعم
  10. مطعم الأكل الشامي

 بعض من المطاعم اللبنانية الأكثر شهرة في أبوظبي تشمل "زعتر وزيتون" و"عنترة" و"الدانة" و"الكرمة" و"الجلسة" التي يمكنك ان تتناول فيها افضل طعام لبناني فى ابوظبي.

مطعم لبناني في دبي جميرا

توفر المطاعم اللبنانية في جميرا، دبي، تجربة طعام لبناني فريدة من نوعها. حيث تقدم المطاعم قائمة طعام متنوعة وشهية، تتضمن أطباقاً مميزة من المطبخ اللبناني الأصيل، مثل الحمص والفتوش والمشاوي، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية التي تحتوي على الدجاج واللحم والأسماك.ونذكر من هذه المطاعم :

  1. مطعم عبد الوهاب
  2. مطعم زعتر وزيت
  3. مطعم السرايا
  4. مطعم ديوان البلد
  5. مطعم المشاوي الشامية
  6. مطعم الرزقة
  7. مطعم المتنبي
  8. مطعم ناي
  9. مطعم الفرزلي
  10. مطعم الطاووق الشامي.

يتم تقديم الطعام بأجواء رائعة وعصرية، مما يخلق تجربة تناول طعام لا تنسى داخل اي مطعم لبناني في دبي جميرارللزوار. 

مطاعم لبنانية في دبي مول

يمكنك العثور على الكثير من المطاعم اللبنانية في دبي مول، حيث يقدم المطاعم العديد من الأطباق الشهية والتي تشمل الحمص والتبولة والمشاوي والمقبلات والحلويات اللبنانية اللذيذة. بعض المطاعم الشهيرة في دبي مول هي مطعم الهندي الراقي، ومطعم عبد الوهاب، ومطعم السرايا ومطعم زعتر وزيت. تمتع بتجربة لذيذة في هذه المطاعم اللبنانية في دبي مول.

تجربة الطعام في هذه المطاعم 

تقدم المطاعم اللبنانية في دبي قوائم طعام متنوعة وشهية، بما في ذلك الأطباق الرئيسية مثل المشاوي والأرز والفطائر والمقبلات اللبنانية. كما توفر هذه المطاعم أجواء راقية ومميزة، مع خدمة سريعة وممتازة.حيث عند زيارتك لهذه المطاعم سوف تحصل على افضل خدمة وافضل جودة للطعام اللبنانى.

 نصائح لزيارة المطاعم اللبنانية في دبي 

للاستمتاع بتجربة الطعام اللبناني في دبي، يجب تحديد موعد زيارة المطعم والحجز المسبق لتفادي الانتظار. كما يجب تجربة أطباق جديدة ومختلفة والاستمتاع بالأجواء والديكور الراقي.

الخاتمة:إن تجربة المطاعم اللبنانية في دبي تعد أمراً هاماً لعشاق الطعام الراقي، حيث يمكن للزائرين تذوق أشهى الأطباق اللبنانية والاستمتاع بالأجواء الشرقية المميزة. لذلك، يجب على الزوار الاستمتاع بزيارة افضل مطاعم لبنانية في دبي التي قمنا بذكرها لك في الاعلى
 للاستمتاع بأطباق شهية وأجواء رائعة.

author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع