القائمة الرئيسية

الصفحات

 افضل مطاعم مشويات الرياض

مطاعم مشويات الرياض هي أماكن هي الأفضل دون شك لتناول الغذاء أو العشاء لكن ليس للسعوديين فقط بل أيضا حتى للمقيمين والمغتربين. فالأطعمة المشوية هي ألذ وأجمل الأطعمة في الخليج بشكل عام لا السعودية وحسب. 

قائمة افضل مطاعم مشويات الرياض 2023
قائمة افضل مطاعم مشويات الرياض 2023

ومن هنا كان لنا هذا المقال الذي سوف نتحدث فيه عن أهم مطاعم مشويات الرياض، كي تتمكن من اختيار المثالي منها بالنسبة لك. وبهذا تستمتع بأفضل الأوقات هناك. 

مطعم باب مشوي أحد أفضل مطاعم مشويات الرياض 

مطعم باب مشوي أحد أفضل مطاعم مشويات الرياض


وهو ذلك المطعم الذي يقع في الطريق الدائري الغربي في السويدي الغربي بالرياض. وحسب تعليقات وتقييمات العملاء فالأكل المقدم في المطعم يمتاز بمشويات ممتازة جدا. كما أن هناك اتفاق من قبل العملاء على أن أسعاره مناسبة للغاية.

 أضف إلى ما سبق أن مقبلاته حتى أكثر من رائعة. أما المكان نفسه فهو منظم ومرتب جدا. فضلا عن كونه نظيفا بما لا يجعلك ممتعضا من تناول الطعام في المطعم.

 مطعم صحاري الشام للمشويات 

مطعم صحاري الشام للمشويات

ويمثل هذا المطعم تجربة فريدة من نوعها لذلك كان لا بد وأن يكون له مكانا في قائمتنا الخاصة بأفضل مطاعم مشويات الرياض. يمكنك تجربته وزيارته حيث تجده في شارع خالد بن الوليد بالروضة في العاصمة السعودية الرياض إذ يفتح أبوابه للعملاء في الفترة من الساعة الثانية عشرة مساء وحتى الواحدة صباحا من بعد منتصف الليل. 

وحتى لا تتحير كثيرا بخصوص أفضل الأصناف التي يمكنك طلبها في المطعم، فنحن نرشح لك تناول كل من مشاكل مشاوي اللحم والأوصال فضلا عن كباب اللحم والدجاج أو العصيرات والكبدة الجملي المشوية مع البصل حيث طعم في منتهى اللذة لن تجد له مثيلا.

 هذا ويوفر ذلك المطعم كذلك عددا من المقبلات التي تفتح شهيتك بطريقة مثالية كما أنها في غاية اللذة. يمكنك كذلك طلب التبولة أو البطاطس المقلية مع تلك المشاوي لتصبح وجبتك دون شك ألذ وأطعم.

 مطعم مشويات بلاد الرافدين من مطاعم مشويات الرياض الممتازة 

مطعم مشويات بلاد الرافدين من مطاعم مشويات الرياض الممتازة

وهذا المطعم تحديدا الموجود في منطقة أبي سعيد الخدري في حي الملك فيصل بالرياض يقدم من المزايا لعملائه ما يجعلهم لا يتوقفون عن التعامل معه على الإطلاق. وأول هذه المزايا هي دون شك نوعية الطعام وجودته التي تكون عالية ومتميزة تماما.

 أضف إلى ما سبق التنوع الذي يحفل به المنيو الخاص بالمطعم. فتجد أنه يمكنك أن تطلب هناك مشكل المشاوي الطيب ومعلاق الفرن، أيضا كفتة اللحم ممتازة جدا سواء أكانت هي أو مشوي اللحم أو كباب اللحم بالفرن وطبعا نفر مشكل اللحم.

 أما إذا نظرنا إلى المقبلات فسنجد أنها كثيرة ومتعددة وننصحك على وجه الخصوص بأن تجرب منها بشكل مبدئي الحمص مع الصلصة فهو صنف متميز للغاية. أيضا خبز المطعم يمتاز بكبر حجمه وجودته وطعمه الشهي لهذا فلا تنسى أن تجعله أساسيا في كل وجبة تطلبها من المطعم وأن تتناوله أيضا مع تلك الوجبة لكي يزداد استمتاعك بها. 

مطعم مشويات منيرة 


وبصراحة لم نجد أفضل من هذا المطعم لكي نختتم به حديثنا عن أفضل مطاعم مشويات الرياض وذلك لما يمتاز به من سمات قلما تجددها مجتمعة في أي مطعم مشويات آخر. فالمطعم الواقع في منطقة الإمام فيصل بن تركي بن عبد الله في الديرة بالرياض.

 يقدم مجموعة من الأصناف الممتازة من المشويات التي لا غنى لك عن تجربتها. تذكر منها على سبيل المثال لا الحصر:
 ريش الغنم والشيش طاووق وأوصال اللحم والطرب المصري وغيرها ومع هذه الأصناف تجد مقبلات متميزة ومشروبات منعشة تجعلك تتناول طعامك اللذيذ هذا بكل نهم. لذلك لا تفوت زيارته.

شارك معنا تجربتك حول افضل مطاعم مشويات الرياض في التعليقات بالاسفل 
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع