القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم ابو زيد جدة ( الأسعار + الموقع + التقييم للمطعم )

 مطعم ابو زيد جدة

مطعم ابو زيد جدة تفتخر به أيما افتخار. وذلك في مختلف أوساطها وبمختلف فروعه في جدة وخارجها. ويرجع ذلك ليس فقط لكونه يغطي مناطق واسعة من المملكة العربية السعودية. بل أيضا لما يقدمه من مستوى عالي جدا من الجودة بالنسبة للطعام الذي يقدم هناك من جهة.

مطعم ابو زيد جدة ( الأسعار + الموقع + التقييم للمطعم )
 مطعم ابو زيد جدة ( الأسعار + الموقع + التقييم للمطعم )

والأسعار التي لا مثيل لمثاليتها بما يجعله وجهة الكثير من الناس داخل جدة عموما. وفي هذا المقال على وجه التحديد، مجموعة من البنود التي من خلال قراءتها بتمعن سوف تتمكن من التعرف على كل ما يهمك في المطعم بما يساعدك على التعامل معه على أفضل نحو ممكن.


معلومات عن مطعم ابو زيد جدة


مطعم أبو زيد في جدة يعتبر واحدًا من أشهر المطاعم في مدنية جدة، يقدم المطعم قائمة متنوعة من الأطباق العربية والمشويات بأسعار معقولة ونكهات لا تُقاوَم. يتميز المطعم بديكوره العصري والفخم وبخدمته المميزة التي توفرها فرقة العمل في المكان، حيث يتمتع الموظفون بالود والترحيب الذي يجعل العملاء يشعرون بالراحة في جو ودي.

 كما يوفر المطعم خدمة التوصيل إلى المنازل والشركات بجودة عالية وباستخدام وسائل نقل حديثة، مما يجعله خيارًا مفضلاً للعديد من الزبائن في المدينة. 

  • اسم المكان: مطعم أبو زيد.
  • تصنيف المطعم: للعائلات والأفراد.
  • نوع المكان: مطعم.
  • أسعار المطعم: متوسطة ومنخفضة أحيانا في بعض الأصناف.
  • تواجد الأطفال في المطعم: مسموح به.
  • العنوان: أكثر من فرع في جدة.
  • رقم الهاتف: وهو رقم موحد لجميع الفروع وهو ٩٢٠٠٠٣٦٧٠.

‏أوقات العمل داخل مطعم ابو زيد جدة

 يبدا العمل في المطعم من بعد الفجر وحتى وقت الظهر، وبعد ذلك يعمل من بعد توقيت المغرب وحتى الثانية صباحا من بعد منتصف الليل ٢ في جميع أيام الأسبوع عدا الخميس والجمعة.

 ففي الخميس تمتد ساعات العمل حتى الثانية والنصف صباحا من بعد منتصف الليل، أما يوم الجمعة فساعات العمل تكون من بعد الفجر وحتى الحادية عشرة والنصف صباحا، ومن بعد المغرب وحتى الثانية والنصف من بعد منتصف الليل.

أشهر اطباق مطعم ابو زيد جدة

إذ أن وجبات مطعم ابو زيد جدة تتسابق في طلبها. وذلك لكونه يقدم وجبات متنوعة من العريكة والمطبق والمعصوب التي تعد من أشهر أطباقه وعلى رأس المنيو الخاص بالمطعم. أضف إلى ما سبق الفطائر بعدد من أنواعها اللذيذة حسب آراء العديد من التقييمات المتميزة للمطعم.

هناك أيضا منيو للفول والميكس فضلا عن منيو الأطفال ومنيو التريو المكون من التميس والفول ومطبق اللحم مع اختلاف الكميات حسب السعر. وكما سوف تعرف في البند القادم فهذه الوجبات بأسعار متوسطة ومنخفضة.

أسعار منيو مطعم أبو زيد في جدة

ولنبدأ أولا بأصناف العريكة التي نجد أن أسعارها تبدأ من 11 ريال وهي العريكة القشطة وتصل حتى 19 ريال وهي العريكة طبقات.

 أما المطبق فيبدأ من سعر مطبق الخضار وهو أقل سعر ويبلغ سبع ريالات، وصولا إلى مطبق التونة بكافة إضافاته المتنوعة بسعر 12 ريال. 

أما عن المعصوب فسوف نجد أن أسعاره تتراوح ما بين ثمانية ريالات وهو المعصوب العادي وحتى معصوب الكوكتيل وهو بسعر 21 ريال. 

وبالنظر إلى منيو الفول فسنجد أن صحن الفول فيه سعره يبدأ من ثمانية ريالات. على أن هذا السعر يختلف حسب الإضافات. بينما نجد أن الفطائر تبدأ من ثمانية ريالات والميكس من سبعة ريالات وأخيرا التريو من 15 ريال.

تقييمات مطعم ابو زيد جدة

تحتل فروع مطعم ابو زيد جدة وعددا من مدن سعودية أخرى. الأمر الذي أدى إلى وجود العديد من التقييمات عن المطعم إلا أننا هنا سوف نستعرض تقييما واحدا فقط يبرز أهم الآراء في هذا المطعم المعروف.

 هذا التقييم قد أوضح أن ما يقدمه المطعم من وجبات شعبية نجدها ترضي جميع الأذواق. وهي تتمتع بجودة عالية. لكن من الضروري الانتباه إلى أن الأسعار رغم كونها منخفضة إلا أن هناك من مواقع التوصيل التي تتعامل مع الفروع ما تقوم برفع السعر. 

لذلك فإن العميل في تقييمه يوصي بضرورة اختيار موقع توصيل مناسب أو يتعامل مباشرة مع فروع مطعم أبو زيد.

في الختام : إذا كنت تبحث عن تجربة طعام لا تنسى ومكان تستطيع فيه الاستمتاع بالأطعمة العربية اللذيذة، فلا شك أن مطعم أبو زيد جدة هو الخيار الأفضل لك.
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع