القائمة الرئيسية

الصفحات

فنادق على كورنيش جدة ( الاسعار + الموقع + التقييم للفندق )

فنادق مدينة جدة

تعد فنادق على كورنيش جدة الموجودة على شاطئ الكورنيش من بين أفضل فنادق جدة الشهيرة والمحبوبة لدى السياح الذين يرغبون في زيارة جدة، وذلك بسبب ما تتميز به من مرافق للإعاشة والترفيه التي لا تُضاهى في كفاءتها إلا بأشهر الفنادق العالمية.

فنادق على كورنيش جدة ( الاسعار + الموقع + التقييم للفندق )
فنادق على كورنيش جدة ( الاسعار + الموقع + التقييم للفندق )

إلى جانب توفيرها لأنماط مختلفة من الإقامة لتلبي جميع الأذواق،ستتمكن من معرفة أفضل فنادق على كورنيش جدة الموصى بها من خلال قراءة هذا المقال. 

فنادق على كورنيش جدة

سنستعرض سوياً مجموعة من افضل فنادق الكورنيش في جدة المختارة التي أصبحت أشهر من فنادق جدة، وقد حظيت بإعجاب زوارها حيث حصلت على تقييمات عالية. 

فندق قصر الشرق جدة

يعتبر فندق قصر الشرق في جدة من أشهر فنادق على كورنيش جدة والمتميزة بتصميم فريد وجذاب على الكورنيش، كما أن إطلالاته على البحر والكورنيش ساحرة للغاية.

 في هذا المقال سنقدم لكم معلومات مفصلة عن فندق قصر الشرق واحد من أرقى فنادق في كورنيش جدة، سنتناول مميزاته ومرافقه وخدماته، فضلاً عن العروض الخاصة والأسعار التي يقدمها للزائرين. 

موقع فندق قصر الشرق جدة

يتمتع الفندق بمنطقته الممتازة التي تطل على الشواطئ البيضاء للبحر الأحمر، بالإضافة إلى موقعه القريب من الأماكن السياحية الرئيسية في جدة، بالإضافة إلى توفير مرافق فريدة للزبائن مثل المطاعم و المقاهي، يوجد صالة رياضية وحمامات سباحة، بالإضافة إلى سبا يحتوي على أسرة مريحة لعلاج الأمراض باستخدام الأكواميد.

اشهر اطباق فندق قصر الشرق جدة 


يقدم في الفندق العديد من الوجبات والأطباق اللذيذة والمتعددة، والمأخوذة من مختلف المطابخ المحلية والعربية والدولية ، ويضم الفندق مطعم أرومي الإيطالي الرائع الذي يحظى بإطلالات فريدة على البحر الأحمر.

ويقدم فيه المأكولات اللذيذة المستوحاة من المأكولات العريقة في البندقية، كما يتضمن فندق قصر الشرق جدة مطعم الشرق الحصري الراقي الذي يعرض أشهى الأطباق الشرقية .

غرف فندق الشرق جدة

تحتوي غرف القصر المكيفة على سرير كينج بحجم كبير، بالإضافة إلى السرير و الأريكة والغرفة المعيشية والصالة التي توفر إطلالات رائعة على المدينة، يتكون جناح جونيور في قصر كينج من عدة أماكن مختلفة.

بما في ذلك سرير كبير بحجم كينج وغرفة معيشة تحتوي على سرير و أريكة ومكتب وصندوق لحفظ الأشياء المهمة، تتضمن أجنحة القصر التنفيذية سريرًا كبيرًا من الحجم الكينج وغرفة معيشة مزودة بسرير أريكة، وهي مجهزة بتكييف هواء، بالإضافة إلى إطلالات كاملة على مدينة جدة.

اسعار الاقامة في فندق قصر الشرق جدة


تشمل تكاليف الإقامة في قصر الشرق غرفًا تبدأ من 473$ وما فوق، وأجنحة جونيور تبدأ من 568$ وما فوق، وأجنحة قصر التنفيذية تبدأ من 947$ وما فوق، جميع الجناحات مميزة بديكوراتها الداخلية الأنيقة والفريدة.

 حيث تزخر كل غرفة بأثاث أنيق وأقمشة فخمة وألوان جريئة، وتتمتع هذه الجناحات بالراحة الكاملة حيث تحتوي على تكييف هواء فعال وتلفاز بقنوات فضائية وثلاجة صغيرة وأرائك مريحة.

أشهر مرافق وخدمات الفندق 


يحتوي قصر الشرق على مسبح داخلي وسبا للسيدات فقط، والذي يوفر علاجات تجميلية عضوية، كما يحتوي على غرفة رياضية مجهزة بشكل جيد ، يقع قصر الشرق على شارع الكورنيش الشمالي ويوفر أجنحة راقية في التصميم، يوجد الفندق على بعد 1.7 كيلومتر من متنزه عطا الله هابي لاند، وعلى بعد 8.9 كيلومتر من أكواريوم الفقيه، كما يبعد 7.1 كيلومتر عن مركز تسوق ستارز آفينيو.


يتم توفير خدمات الاستقبال والإرشاد وخدمة الغرف للضيوف لتحقيق الراحة أثناء الإقامة في فندق قصر الشرق علاوة على ذلك، يحتوي فندق قصر الشرق على مسبح ومطعم لتجعل إقامتك في جدة أكثر راحة كما يتوفر أيضًا موقف مجاني للسيارات لضمان الراحة للضيوف.

مميزات مطعم ارومي 

يمتاز مطعم Aromi بنوافذ واسعة تواجه البحر الأحمر ويقدم مأكولات إيطالية ممتازة مطهوة بشكل أنيق في مطبخ مصمم بطريقة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بأطباق حارة لبنانية في أجواء تقليدية بمطعم شرقي ويقع قصر الشرق على مسافة أقل من 4 كيلومترات من مطار جدة الدولي .

في الفندق يتم توفير مجموعة متنوعة من الأطعمة الحلال ، يعتبر وجود مصليات في موقع الفندق ميزة مميزة تهدف إلى تسهيل أداء صلواتك بكل راحة وسهولة. 


ختاما: يعد فندق قصر الشرق الخيار الأفضل عندما تبث عن أفضل فنادق على كورنيش جدة و الذي يقدم لك تجربة مريحة وقيمة، بالإضافة إلى توافر وسائل الرفاهية المفضلة لدى المسافرين ستشعر بأنك في منزلك.

فالغرف تتميز بتجهيزات مثل تكييف الهواء ومطبخ متكامل، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المتاحة بكل سهولة.

author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع