القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي أحلى المأكولات في منيو مطعم ابو زيد

مطعم ابو زيد

منيو مطعم ابو زيد دليل يحمل بين طياته ألذ الأكلات وأشهى الأطباق التي قلما ترى لها مثيلا في المملكة العربية السعودية برمتها. فبالإضافة إلى ما يقدمه المطعم من أجواء لطيفة ومعاملة من الموظفين فوق الوصف ونظافة ورقي على أفضل مستوى ممكن، يبقى الطعام ذاته هو أهم ما يميز المكان. 

تعرف علي أحلى المأكولات في منيو مطعم ابو زيد
تعرف علي أحلى المأكولات في منيو مطعم ابو زيد

وهو أمر بديهي في أي مطعم. فمن غير المعقول أنك سوف تذهب إلى مطعم لمجرد نظافته وحسن معاملة من فيه مع وجود طعام هو الأسوأ على الإطلاق يقدم داخله. وعليه فإن مطعم أبو زيد يحظى بشعبية منقطعة النظير بفضل المنيو الخاص به.

 
والذي سوف نتحدث عبر السطور القليلة القادمة عن أهم ما يميز هذا المنيو ويميز المطعم بشكل عام. 

أصناف وأسعار منيو مطعم ابو زيد 

وهنا سوف نتعرف علي قائمة المؤكلات التي توجد في منيو مطعم ابو زيد والاسعار الخاصة بكل نوع من الطعام .

العريكة

وهي وجبات شعبية تقليدية عربية تمتاز ببساطة تحضيرها مع لذتها المطلقة. ونبدأ أولا مع الطبق المفضل لدى الكثير من السعوديين بشكل عام وهو العريكة. ففي قائمة منيو مطعم ابو زيد سوف نجد أنواعا كثيرة منها، كالعريكة الطبقات والعريكة بالتمر وأخرى بالموز والعريكة الفاخرة وما نحوه.

 وأسعار هذا الطبق تحديدا تتراوح ما بين 11 ريال سعودي وتصل حتى 21 ريال سعودي. وهذا تبعا للإضافات. 

المطبق والمعصوب

وفي منيو المطعم سوف نجد أيضا كلا من المطبق والمعصوب. ففي المطبق هناك أنواع مثل: المطبق بالخضار وآخر بالشيدر وواحد باللحم. ومنه الحلو أيضا. بالإضافة إلى هذا الذي بالدجاج وذلك الذي بالجبن. 

ومن حسن الحظ أن أسعاره في هذا المطعم بسيطة للغاية فقط ما بين سبع ريالات وحتى اثني عشر ريال سعودي حسب نوع المطبق. أما المعصوب فمنه الفاخر ومنه الكوكتيل أو القشطة أو العسل. وكذلك هناك أنواع أخرى منه كالشيدر والكوكتيل.

وأسعارها أيضا بسيطة للغاية فقط من ثمانية ريالات. إلا هناك أنواعا منه بأسعار أعلى قليلة أغلاها بسعر 21 ريال سعودي. 


قائمة منيو مطعم ابو زيد

 
قائمة منيو مطعم ابو زيد
قائمة منيو مطعم ابو زيد

هذا ولا يمكننا أن ننسى توضيح أن هناك قسما خاصا للفول كوجبة رائعة أساسية في المطعم. ويبدأ سعره بالمناسبة من ثلاثة ريالات. وقد يرتفع السعر لما هو أعلى من ذلك حسب الإضافات التي يتم وضعها له كزيت الزيتون مثلا أو السمن أو الشيدر.

في حين أن قسم الفطائر في المنيو يتراوح أسعار الأصناف التي به ما بين ثمانية وعشرة ريالات. وهذا حسب نوع الفطيرة ذاتها. 

وجبات الاطفال في مينو مطعم ابو زيد 

وفي المنيو كذلك وجبات للأطفال. بل وقسما آخر لوجبات الديو والتريو. وهي وجبات تجمع بين الفول والمطبق والتميس بأسعار ممتازة للغاية وموفرة. واطلع أيضا على قسم المشروبات في منيو مطعم ابو زيد. 

حيث لا تجد المطعم قد قام بتوضيح أسعاره وحسب. بل وبين كذلك السعرات الحرارية الخاصة بمكيساته المختلفة من تلك المشروبات. 

ما هي فروع مطعم ابو زيد في السعودية؟

ما هي فروع مطعم ابو زيد في السعودية؟
ما هي فروع مطعم ابو زيد في السعودية؟

من هذه الفروع نذكر على سبيل المثال لا الحصر فرع مكة والطائف. كما أن هناك فروعا أخرى في كل من جيزان وعسير والمدينة المنورة وكذلك نجران، وطبعا فرع العاصمة الرياض. بل ويوجد حوالي 20 فرعا في مدينة جدة وحدها منتشرة في مختلف مناطقها.

رأي العملاء في منيو مطعم ابو زيد

وعلى رأس هذه الآراء تلك التي تمتدح تنوع مطعم أبو زيد. وهذا لكونه يعرض في المنيو الخاص به أكثر من صنف شعبي. بما يعني أنه يسعى لإرضاء مختلف الأذواق والتفضيلات التي تتسم بالتنوع بالطبع بين الناس وبعضهم البعض. كما امتدحت كافة تلك الآراء أيضا جودة الأطعمة هناك ومذاقاتها الطيبة.

في الختام : يمكننا القول ان مينو مطعم ابو زيد تحتوي علي الكير من المأكولات المميزة ذات الاسعار المناسبة للجميع .لذلك اذا كنت تبحث عن مطعم في السعودية فنحن نوصيك بزيارة مطعم ابو زيد للتمتع باشهي الاكلات .
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع