القائمة الرئيسية

الصفحات

استكشاف عالم داس موند كافيه جنة عشاق القهوة

داس موند كافيه | كافيهات الرياض 

داس موند كافيه من المقاهي ذات العلامة البارزة في العاصمة السعودية المنيرة بمباهجها وأماكنها الساحرة الرياض. لذلك فهناك أعداد كبيرة من الناس يتوجهون إليه سواء أكانوا من المواطنين أو المقيمين ليقضوا في المكان الوقت الرائع الذي يتمنون بمفردهم أو مع الأحباء والمعارف والأقارب.

استكشاف عالم داس موند كافيه جنة عشاق القهوة
استكشاف عالم داس موند كافيه جنة عشاق القهوة


مع الاستمتاع كذلك بتناول أفضل المشروبات التي تتسم بطعم وتقديم فريد من نوعه قلما تجد له مثيلا في أي من كافيهات الرياض الأخرى أو حتى كافيهات السعودية برمتها. 

وعليه كان لنا هذا المقال الذي أعددنا ليكون بمثابة دليلا مختصرا لكل ما يمكن أن تقوم بتجربته في المكان. وهو أمر هام للغاية لمن سمع عن المكان دون أن يجربه وقرر تجربته لأول مرة. وذلك لأن ما سوف نرويه عبر السطور القليلة القادمة هو وصف للحقيقة بأقرب درجة ممكنة. 

معلومات أساسية عن داس موند كافيه

  1. اسم المكان: داس موند.
  2. تصنيف المكان: للمجموعات والأفراد.
  3. نوع المكان: كافيه.
  4. أسعار الكافيه: متوسطة ومعقولة.
  5. وجود الأطفال: مسموح به.
  6. وجود الموسيقى: موجودة.
  7. موقع الكافيه على جوجل ماب: تستطيع الوصول إلى هذا الموقع من خلال هذا الرابط.
  8. عنوان داس موند كافيه الجغرافي: في طريق أنس ابن مالك، بحي الياسمين.
  9. رقم هاتف الكافيه : 966560367003+ 

مواعيد العمل داخل كافيه داس موند : 

من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثالثة فجرا، عدا الجمعة، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء، ثم من الساعة الثانية عشرة والنصف مساء حتى الساعة الثالثة فجرا. 

ما هو أهم ما في منيو الكافيه؟

طبعا لأن طبيعة داس موند هو أنه كافيه. وكلمة كافيه بالأساس مشتقة من كلمة قهوة. إذن المشروب الأساسي في هذا المكان دون شك هو كل ما يدخل فيه البن. فتجد اللاتيه على سبيل المثال بكل أنواعه والنسكافيه والكابوتشينو فضلا عن الفرابتشينو وغيرها من أنواع القهوة الأخرى العربية وغير العربية الساخنة والباردة كأصناف رئيسية في منيو المشروبات في الكافيه.

هذا وتتمتع العصائر الطبيعية في المنيو بمكانة متميزة في المنيو تماما كأنواع القهوة التي سبق وأشرنا إليها. وهي خيار مثالي لمن لا يرغبون في تناول الكافيين بشكل ما أو بآخر. وكذلك من يرغبون في الحصول على العناصر الغذائية الهامة لأجسامهم. 

هناك أيضا قسم خاص للموهيتو بكل تصنيفاته وآخر للشاي بكل إضافاته يمكنك تجربة أي منها كذلك. أما عن الأسعار فنجد هذه الطلبات يتراوح سعرها ما بين ست ريالات تقريبا وهو ثمن زجاجة المياه هناك، وحتى اثنين وأربعين ريالا سعوديا.

تقييمات كافيه داس موند

وهذه التقييمات تبين بشكل واقعي طبيعة ما يقدمه الكافيه من خدمات للعملاء. فإذا نظرنا إلى التقرير الأول لأحد العملاء سوف نجد أنه يمتدح المكان خاصة فيما يتعلق بتعامل الموظفين مع الزبائن.

 أما التقرير الثاني فيمتدح بشكل خاص الشيشة المقدمة في الكافيه. هذا فضلا عن أن التقرير الثالث أثنى على العديد من المشروبات المقدمة في الكافيه. بالإضافة إلى هدوء المكان وأنه غير صاخب. 


وأخيرا لا تنسوا بعد قراءة الموضوع أن تكتبوا لنا أي استفسارات حوله حال وجودها في التعليقات المتاحة دوما على أي مقال في المدونة، حيث نقوم بالرد عليها على الفور في نفس التعليقات. 

ولا تفوتوا من فضلكم مشاركة المقال من خلال حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكم أو بالمقربين منكم بحيث يساعد ذلك على نشر المقال بين أكبر عدد ممكن من الجمهور. 

بما يجعل التعرف على هذا الكافيه بالنسبة لهم أمرا متاحا ويسيرا وبهذا يسهل الاستمتاع بكل ما يقدمه فيما بعد بالنسبة لهم عند زيارته.
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع