القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر 10 فنادق من ارخص فنادق جدة

تعتبر السياحة في جدة واحدة من ضمن الأنشطة العالمية التي تتعلق بالسفر، حيث ازدادت مكانتها يومًا بعد يوم، وهذا جعل الوافدين يبحثون عن ارخص فنادق جدة، وذلك لأن فنادق جدة امتازت بكونها من أرخص الأسعار التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، وهذا الأمر لا يؤثر نهائيًا في جودة الخدمة التي تقدمها، وفي السطور التالية ارخص تلك الفنادق. 

أشهر 10 فنادق من ارخص فنادق جدة

ارخص فنادق جدة 

في النقاط التالية مجموعة من ارخص فنادق جدة، التي حصلت على تقييمات عالية من قبل زوارها السابقين، ومن الفنادق نذكر: 

فندق روف جدة

 
فندق روف جدة من ارخص فنادق جدة

يعتبر من أضخم وارخص فنادق في جدة، حيث ضم كثيرًا من الوحدات الأنيقة التي تم تجهيزها بكل وسائل الراحة والرفاهية، ويوجد في حي العزيزية، على بُعد مسافة 5.4 كم عن جدة مول، 21.4 كم عن كورنيش جدة، 24.4 كم عن مطار الملك عبد العزيز. 

فندق برايم جدة

فندق برايم جدة | ارخص فنادق جدة


 امتاز بكونه يمتلك واجهة خارجية مصممة بشكل فريد من نوعه، بجانب تواجد التجهيزات الداخلية العصرية الأنيقة بلمسة عربية أصلية، ويوجد على مسافة تبعد 8.9 كم من نافورة الملك فهد، 5.9 كم من المركز السعودي للفنون التشكيلية، وحوالي 12.8 كم من ملاهي ومنتزه الشلال، 28.8 كم عن مطار الملك عبد العزيز. 

فندق فرنتيل

 
فندق فرنتيل | من  ارخص فنادق في جدة

وفر وحدات كبيرة، ويوجد مسبح خارجي وكذلك مركز لياقة بدنية، وخصص موقف سيارات، بالإضافة إلى خدمة نقل مجانًا للمطار، والفندق موجود بـ شارع التحلية بجدة، ويبعد عن مسافة 13 كم عن ملاهي ومنتزة الشلال، 9.3 كم عن مول الأندلس، 24.6 كم عن مطار الملك عبد العزيز. 

فندق قصر أرين

 
فندق قصر أرين من ارخص فنادق جده

يعمل على توفير أجنحة عصرية فسيحة ومكيفة، بالإضافة إلى تواجد مطعم، نادي للأطفال، مسبح، خدمات تحويل العملات، خدمة نقل من المطار وإليه، موجود بـ حي البساتين بجدة، على بُعد مسافة 20.4 كم عن حديقة الشلال الترفيهية، 16.9 كم عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

ارخص فنادق في جدة حاصلة على 3 نجوم 

ارخص فنادق في جدة حاصلة على 3 نجوم

هناك بعض الفنادق التي تتواجد في مدينة جدة، ولكن حصلت فقط على 3 نجوم، وفيما يلي عنوان تلك الفنادق: 

عنوان فندق ايوا اكسبريس – الحمرا: 

يقع على مسافة تبعد حوالي 14.9 كم عن منتزه عطا الله الأرض السعيدة، وما يقرب من 8.6 كم عن نافورة الملك فهد، 2.1 كم عن البحر الأحمر، 26.7 كم عن مطار الملك عبد العزيز. 

عنوان فندق شدا التنفيذي:

 في حي السلامة على بُعد 5.8 كم عن مول العرب، وما يقرب من 14.8 كم عن مطار الملك عبد العزيز. 

عنوان فندق لمار البوادى: 

تجده على بُعد مسافة تصل إلى 6.1 كم عن مجمع العرب، 10.6 كم عن مطار الملك عبد العزيز. 

عنوان فندق ميراج: 

يقع في حي الشرفية، على بُعد 5.2 كم عن مول الأندلس، 13.4 كم عن نافورة الملك فهد، 24.6 كم عن مطار الملك عبد العزيز. 

عنوان بالم بوتيك: 

يوجد على مسافة 4.1 كم عن مول العرب، 18.5 كم عن مطار الملك عبد العزيز. 

أفضل وأرخص الفنادق في جدة التي توفر إفطارًا جيدًا 

فندق لمار البوادى، وفندق شدا التنفيذي، وكذلك فندق فرنتيل جدة، وأيضًا فندق برايم جدة، فندق روف بجدة، وجميعهم حصلوا على أفضل التقييمات من قبل العرب. 


والجدير بالذكر أننا وفرنا مجموعة ممتازة من ارخص فنادق جدة التي نالت على تقييمات جيدة من العوائل العربية، كما عرضنا بعض العناوين للفنادق التي حصلت على 3 نجوم.

شارك معنا اي فنادق اخري لديك تجربها معها وتعتبر رخيصه فى جدة

كلمات دلائلية:( لاكثر بحثا في قوقل )

ارخص فنادق جدة ارخص فنادق جدة على البحر ارخص فنادق جدة 3 نجوم ارخص فنادق جدة 4 نجوم ارخص فنادق جدة خمس نجوم ارخص الفنادق جدة فندق في جدة ارخص فندق في جدة على البحر ارخص اسعار فنادق جدة ارخص فنادق جده خمس ارخص فنادق جده السعوديه ارخص فنادق في جدة ارخص فنادق جدة

author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع