القائمة الرئيسية

الصفحات

أرخص فنادق دبي جميرا التي نوصيك بزيارتها

أرخص فنادق دبي

توجد ارخص فنادق دبي في الإمارات بشكل عام وفي دبي بشكل خاص.حيث تتوفر  مجموعة متميزة من الفنادق ذات تكلفة منخفضة، مما يجعلها الأكثر ملاءمة للشباب الذين يبحثون عن خدمات ومرافق بمستوى راقٍ وإطلالات مميزة بأقل تكلفة.

أرخص فنادق دبي جميرا التي نوصيك بزيارتها

وفي مقالنا اليوم، سنعرض مجموعة من أرخص فنادق دبي جميرا وفقًا لتجارب الزوار لها.والتي نوصيك بان تقوم بزيارتها في حاله كنت متواجد في مدينة دبي وتبحث عن ارخص فندق في دبي.

أرخص فندق في دبي 

إذا كنت تبحث عن أماكن إقامة بأسعار معقولة في دبي، فهناك العديد من الفنادق التي يمكن الاختيار من بينها. تشتهر دبي بفنادقها الفخمة والمكلفة، لكن يمكن العثور على خيارات أرخص بكثير. ومن بين هذه الخيارات يوجد:

1- فندق إبيس ديرة (Ibis Deira City Centre).
2- فندق إتش إي هوليداي إن دبي (HIE Dubai).
3- فندق سيتي سيزونز كبير الخليج (City Seasons Hotel Dubai).
4- فندق ترافيلودج ديرة سيتي سنتر (Travelodge Deira City Centre).
5- فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي (InterContinental Dubai Festival City).
6- فندق كراون بلازا دبي ديرة (Crowne Plaza Dubai Deira).
7- فندق رويال جاردن (Royal Garden Hotel).
8- فندق الخليج آفنيو (Gulf Avenue Hotel).
9- فندق سيتي ستاي هوتل البرشاء (City Stay Hotel Apartments Al Barsha).
10- فندق دبي ستايلز (Dubai Styles Hotel).

لكن في حال كنت تبحث عن مكان اقتصادي للإقامة، فهناك العديد من الفنادق التي توفر خيارات اقتصادية في دبي. يمكنك العثور على فنادق بأسعار معقولة تتوفر في منطقة ديرة وبر دبي والمناطق المحيطة بها،بالإضافة إلى المناطق السياحية الرئيسية مثل جميرا والعود المكرمة.

أرخص فنادق دبي جميرا

ينضم فندق "أرابيان بارك دبي" إلى مجموعة فنادق "روتانا دبي" المرموقة، التي تقدم العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة والترفيهية لجعل إقامة الضيوف مريحة وفاخرة .

يتميز موقع "أريبيان بارك" بوضعه الفريد على طريق عود ميثاء، مما يجعله قريبًا من معالم دبي السياحية والترفيهية الأكثر شهرة، ويتواجد قريبًا من مطار دبي الدولي.

سنقوم في هذا المقال بتقديم تفاصيل حول فندق أرابيان بارك الموجود في دبي، وهو يعد واحداً من أرخص فنادق دبي جميرا بفئة 3 نجوم، وسنتحدث أيضاً عن الأسعار والغرف المتاحة.

أهم المميزات  فندق أرابيان بارك

يشمل فندق أريبيان بارك غرفًا مميزة بإطلالات خلابة على المدينة، بجانب تصاميمها الأنيقة والحمامات المجهزة بطريقة عصرية، كما تحتوي بعض الغرف على شرفات واسعة، وهناك مرافق خاصة بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

خدمات ترفيهيه للزوار 

يسمح الفندق لرواده بالترفيه عن أنفسهم في منطقة للاستحمام وحوض السباحة في الهواء الطلق، كما يتوفر في المكان صالة للألعاب الرياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، وتقدم العديد من الفعاليات الترفيهية مثل العروض السعيدة وسهرات العشاء بأشكال متميزة ولعب البلياردو مقابل رسوم إضافية.

خدمات مميزة للاطفال داخل الفندق 

يتميز فندق أريبيان بارك دبي بتوفير شبكات تلفزيون مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى متاجر تجارية للهدايا، وخدمة إنترنت مجاناً في جميع المناطق داخل الفندق، إضافة إلى وجود موقف سيارات متاح ومجاني في الموقع دون الحاجة إلى حجز مسبق.

تقديم خدمات متتنوعة للزوار 

يوفر الفندق خدمات متنوعة للضيوف، وتشمل خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة وحجز التذاكر، بالإضافة إلى مكتب للجولات السياحية وتحويل العملات، كل هذه الخدمات تقدم عبر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة مع تسجيل سريع للوصول والمغادرة.

تقديم انواع اطباق متنوعة 

باستطاعة ضيوف فندق أريبيان بارك أن يستمتعوا بتشكيلة واسعة من الأطباق العالمية، ومن بينها الأطباق الصينية والهندية والإيطالية، بالإضافة إلى أطباق البحر الأبيض المتوسط المتاحة في المطعم الذي يتيحه الفندق، بالإضافة إلى توفير وجبات الطعام المناسبة للأطفال.

غرف ذات احجام متتعددة 

غرفة كلاسيكية بحجم كينغ تسع لشخصين بالغين، وتبلغ مساحتها 20 مترًا مربعًا،غرفة توأم كلاسيكية بمساحة تَبلغ 20 مترًا مربعًا تتماشى مع احتياجات شخصين بالغين، تتسع غرفة ديلوكس كينغ لشخصين بالغين وتمتد على مساحة 35 متر مربع، تتميز غرفة كينغ بريميوم بمساحة تبلغ 40 مترًا مربعًا وتستوعب شخصين بالغين، تتسع الغرفة البريميوم توأم شخصين بالغين، وتمتلك مساحة قدرها 40 متر مربع.

مرافق رياضية داخل الفندق 

تتوفر مجموعة واسعة من المرافق الرياضية والترفيهية لتوفير تجربة مختلفة للضيوف يضمن مجمع السباحة الخارجي تجديد النشاط والحيوية، كما يوفر التراس التشمسي أماكن مثالية للاسترخاء مع الشازلونجات والمظلات الشمسية، يتوفر الكثير من المشروبات المنعشة للزوار. 

تقديم خدمات داخل الغرف للزوار 

يقدم الفندق لنزلائه خيارات مريحة في الغرف، مثل تلفزيون شاشة مسطحة وتكييف هواء، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية للإتصال بالإنترنت وتقدم خدمات الإستقبال والإرشاد وخدمة الغرف لتحقيق الراحة الكاملة للضيوف، بالإضافة إلى وجود حمام سباحة ومطعم في المنشأة ، كما يتاح لضيوف الفندق القادمين بسياراتهم موقف مجاني للسيارات للاستخدام. 

اسعار الاقامة في فندق أرابيان بارك

تختلف تكاليف الإقامة الليلية في أرابيان بارك بين 43 إلى 131 دولار أمريكي للغرفة المزدوجة أو التوأم المخصصة لشخصين بالغين، وقد تتمايز الأسعار وفقًا لفصول العام وأنواع الغرف. يوفر فندق أريبيان بارك دبي مجموعة كبيرة من التجهيزات والخدمات المتنوعة.

طريقة حجز غرفة في  فندق أرابيان بارك

يمكن حجز إقامتك في فندق أريبيان بارك في دبي عبر الموقع الرسمي للفندق، وبإمكانك أيضاً إلغاء الحجز عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء، وفي حال قمت بالحجز من خلال وكالات السفر في دبي أو الإمارات الأخرى، عليك التواصل معها لإلغاء الحجز.

في النهاية، يمكن القول أن دبي جميرا توفر مجموعة مذهلة من الفنادق المناسبة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. بغض النظر عن ميزانيتك، ستجد فندقًا في جميرا يناسبك. يجب عليك فقط القيام ببعض البحوث والتخطيط المسبق لتحديد أفضل فندق يناسب احتياجاتك الشخصية، ويتمتع بالمرافق التي تحتاجها.

لا تتردد في الحجز بأحد هذه الفنادق الأرخص في دبي جميرا والاستمتاع بإقامة مميزة في واحدة من أشهر وجهات السياحة في العالم.

author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع