القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل فنادق دبي للعوائل التي نوضيك بزيارتها

افضل فنادق دبي 

يرتفع اسم مدينة دبي كواحدة من أهم المدن السياحية في العالم، نظراً لتنوع المعالم السياحية التي تتضمنها، بما في ذلك الأماكن الطبيعية والشواطئ ومراكز التسوق والمتاحف والمنتزهات الترفيهية الرائعة.

افضل فنادق دبي للعوائل التي نوضيك بزيارتها

وسوف نتعرف فيما يلي على أفضل فنادق دبي للعوائل ونستعرض أهم ميزاتها والأماكن السياحية القريبة من كل فندق. 

افضل فنادق دبي للعوائل

حرصًا على تسهيل عملية اختيار مكان الإقامة المناسب للعائلات المهاجرة إلى دبي، قام فريقنا بجمع مجموعة مختارة من أفضل الفنادق في المدينة المتميزة بمرافقها المتعددة وتقييماتها الإيجابية من الزوار السابقين وهي:

1- فندق الأندلس دبي
2- فندق القصر
3- فندق آرموني
4- ريكسوس بريمير دبي
5- فندق ومنتجع جميرا بيتش
6- فندق مريديان دبي
7- فندق شانغريلا دبي
8- فندق ومنتجع فيرمونت دبي
9- فندق جراند حياة دبي
10- فندق ومنتجع اتش دبي الميدان


يقع فندق الميدان دبي على بعد تقريبًا 100 متر من مضمار سباق الخيول في الميدان، بينما يبعد نادي ند الشبا للغولف حوالي 600 متر عنه، ويبعد سباق الهجن في دبي حوالي 1.4 كيلومتر. 

فندق الميدان دبي

يعد فندق الميدان من افضل فنادق دبي للعوائل، حيث يهتم بشكل دائم برضا النزلاء من خلال ترقية الغرف المحجوزة وعروض الخصم المتوفرة بشكل معتاد، بالإضافة إلى التسهيلات التي يقدمها للنزلاء خلال عملية الحجز، ويتميز الفندق أيضًا بخدماته الاستثنائية التي سنوضحها لكم بالتفصيل في السطور التالية.

موقع الفندق المميز 

يقدم فندق الميدان دبي مجموعة كبيرة من المميزات المهمة ،يتمتع فندق الميدان دبي بموقع مميز حيث يبعد نحو 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، وعدة دقائق من برج خليفة ،يجمع الفندق بين الروعة العصرية والتراث القديم.

مرافق مميزة للزوار 

ويضم مرافق رائعة مثل حوض سباحة وأكاديمية تنس وملعب جولف، كما يقع بجوار مضمار سباق الخيل المشهور.

خدمات متميزة للعوائل

 يقدم فندق الميدان دبي خدمات متميزة للعوائل ويعتبر واحدًا من أفضل فنادق دبي، حيث يتم توفير خدمة الواي فاي عالية السرعة، والكونسيرج، وقاعات المؤتمرات.

مطاعم الفندق انتقاء متعدد من الأطباق الفاخرة العالمية والعربية بأجواء مريحة لفواصل غير رسمية ولتناسب الأوقات الخاصة.

غرف مميزة في الفندق 

تحتوي الغرفة الرئيسية على سرير بحجم كبير وشرفة تحتوي على طاولة قهوة لفردين وتطل على مضمار السباق، تتكون غرفة غراند بريميوم في فندق الميدان دبي من شرفة في الطابق الأعلى.

وتقدم إطلالات واسعة وخلابة على مضمار سباق الخيل، كما تتميز بتصميم فريد وأنيق متناسب مع الأذواق الأنيقة، وتضم سرير بحجم كينغ أو أسرة مزدوجة لإضفاء الراحة والرفاهية.

تحتوي الغرفة غراند ديلوكس على شرفة توفر منظرًا خلابًا لسباق الخيل، إضافة إلى سرير بحجم كينغ أو اثنين من الأسرة، يتألف جناح بانورامي من غرفة نوم كبيرة ومنطقة معيشة منعزلة، مع شرفة خاصة تقدم مناظر جميلة، تصميم جناح رئاسي رائع وأنيق يمزج بين الرفاهية والهدوء.

 يضم غرفتي نوم ومنطقة معيشة، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على دبي وبرج خليفة، يتألف جناح دوبلكس رئاسي من طابقين مع غرفتي نوم، وغرفة معيشة، ومكتبة، وغرفة طعام، مع إطلالات فريدة.

اسعار الفندق مناسبة للجميع 

تبدأ التكاليف الأولية للغرف من ١٢٩ دولار أمريكي ويتغير السعر بإختلاف الخدمات التي تطلبونها، أما للغرف البريميوم فتبدأ التكاليف من ٩٥ دولار أمريكي ويتغير السعر بإختلاف الخدمات المضافة والباقي من الغرف تتراوح التكاليف بدءًا من ١٠٩ دولار أمريكي وأكثر.

احتواء الفندق علي المرافق الحديثة 

يحتوي فندق الميدان على بعض المرافق الحديثة التي تساهم في توفير الراحة والاستجمام والإقامة السارة للضيوف والزوار، ونستعرض فيما يلي أهم هذه المرافق: 

حوض سباحة صغير للأطفال

هو مكان ممتاز للاستمتاع بالماء ، حيث تكون درجة حرارة المياه مناسبة والأطفال يمكنهم الاستمتاع لساعات طويلة بغض النظر عن مستواهم في السباحة، أفراد العائلة سيشعرون بالاطمئنان لوجود حارس إنقاذ. 

المنشات العلاجية 


تم تصميم أقسام العلاج الصحي في الفندق لتجديد النشاط وتغيير الحيوية، فقد تم توفير خيارات المساج المتنوعة للجسم وأنواع مختلفة من علاجات الوجه وغيرها من العلاجات الصحية للجسم، ويمكن الاستمتاع بكل هذا في أجواء هادئة مع خدمة استثنائية للضيوف.

ويتميز فريق العلاج بالاحترافية مع وجود سيدات ورجال مدربين بشكل متقن لتقديم خدمة فعالة وراحة على الضيوف، بالإضافة إلى وجود غرف خاصة بالعلاج الفردي والزوجي.

بإمكان الزوار الكرام الاختيار من بين العديد من الخيارات لأفضل فنادق دبي للعوائل. وتتميز هذه الفنادق بتوفير خدمة مميزة للعائلات، حيث تشمل العديد من المرافق والخدمات التي تلائم احتياجات الأسرة.


باختصار، ان افضل فنادق دبي للعوائل، تتميز بالتصاميم الحديثة والمرافق الرائعة والخدمات الفاخرة التي يمكن أن تلبي جميع احتياجات الأسرة. من بين أفضل فنادق دبي للعوائل هي: فندق ذا بالاس فيرساتشي، وفندق جراند حياة، وفندق أتلانتس النخلة، وفندق جميرا بيتش، وفندق ماندارين أورينتال. 

لذا، إذا كنت تبحث عن قضاء عطلة رائعة مع عائلتك في دبي، فلا تتردد في الاختيار من بين هذه الفنادق الرائعة التي تلبي جميع احتياجاتك وتساعدك على الاستمتاع بأفضل تجربة سكنية في المدينة.

author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع