القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل كافيهات جدة للعمل و الترفيه في آن واحد

 افضل كافيهات جدة نتعرف عليها سويا من خلال هذا المقال الذي قررنا كتابته. بحيث يتسنى لكافة قارئيه أن يعتمدوا عليه كدليل لتلك الكافيهات. فينتقون منها حال الرغبة أحسن ما يناسبهم. بما يساعدهم على قضاء وقت أجمل وأروع دون شك. 

أفضل كافيهات جدة للعمل و الترفيه في آن واحد
أفضل كافيهات جدة للعمل و الترفيه في آن واحد 

خاصة وأن الكافيهات من الأماكن التي اعتاد العامة ارتيادها لأغراض متنوعة. سواء أكانت تلك الأغراض ترفيهية أم بغرض العمل أم الاحتفالات وغيرها. أيضا طبيعة جدة كأحد المواني الهامة في السعودية جعل من الضروري للغاية تواجد هذه الكافيهات لكي يقضي فيها الزائرين بعض الوقت اللطيف ريثما يحين موعد رحلتهم.

 أي أن الكافيهات ليست قاصرة في جدة على المواطنين والمقيمين. بل تشمل استفادتها كذلك العابرين والسائحين هناك. وإليكم الآن عبر السطور القليلة القادمة أهم هذه الكافيهات. 

كافيه 360 جدة افضل كافيهات جدة 

كافيه 360 جدة افضل كافيهات جدة
كافيه 360 جدة افضل كافيهات جدة

والسر في جعله يحظى بهذه المكانة هو طبيعة تصميمه التي تجعله يحظى بالإطلالات المفتوحة التي تمتع النظر وتبهج النفس وتريح الروح. فتجده على السطح بجوار النادي الصحي حيث فندق الكونتننتال أفضل فنادق جدة.

 لتستمتع بوجودك هناك حينها بأجمل المناظر والمشاهد التي لا تنسى. وإليكم الآن أهم المعلومات عنه:

معلومات عن الكافيه

  • الاسم: 360 جدة.
  • التصنيف: كافيه.
  • مواعيد المكان: يوميا من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة الواحدة صباحا من بعد منتصف الليل.
  • الموقع الجغرافي: طريق الكورنيش بالحمراء في جدة.
  • موقع الكافيه على جوجل ماب: كافيه 360 . 

كافيه هاقن داز حيث أفضل الحلويات 

كافيه هاقن داز حيث أفضل الحلويات
كافيه هاقن داز حيث أفضل الحلويات

هنا سوف تجد فعلا افضل كافيهات جدة في تقديم الآيس كريم. فضلا عن الحلويات المتنوعة هناك التي لا يعادل لذتها لذة أي حلويات في أي مكان آخر. المشروبات أيضا لذيذة جدا لا تفوت تجربتها. 

ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر كلا من الميلك تشيك والمشروبات الباردة والساخنة. وها هنا أهم المعلومات عن الكافيه: 

معلومات عن الكافيه
  • الاسم: هاقن داز.
  • التصنيف: كافيه.
  • تواجد الأطفال: مسموح به.
  • الموقع الجغرافي: في شارع عبد الله سليمان بحي الثغر في جدة.
  • موقع الكافيه على جوجل ماب: كافيه هاقن داز 
  • رقم الهاتف: 0541595572. 
مواعيد العمل:

 الأحد والاثنين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل وتمتد حتى الواحدة صباحا من بعد منتصف الليل يومي الثلاثاء والأربعاء، وتصل حتى الثانية صباحا من بعد منتصف الليل يوم الخميس، أما يوم الجمعة فمن الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الثانية من بعد منتصف الليل. 

كافيه ميني تورك افضل كافيهات جدة 

كافيه ميني تورك افضل كافيهات جدة

وبالطبع ما كان لنا أن نختتم قائمة افضل كافيهات جدة دون أن نذكر هذا الكافيه على وجه التحديد. فأولى وأهم مميزات هذا الكافيه هو أنه يوجد به جلسات خارجية متميزة تجعلك تستمتع بالتواجد هناك. الكافيه أيضا ينتمي للمطبخ والأجواء التركية المتمثلة في الأواني التركية والديكورات التركية وغيرها.

 حيث الكثير من المتعة التي تمنحها لنا الأصناف التركية من الحلويات الشهية. والتي على رأسها الشيكولاتة. فضلا عن المشروبات كالقهوة التركية. لهذا فهو يحظى بشعبية كبيرة في كافة أنحاء جدة. بما يجعله وجه الكثيرين الذين يعرفون عنه ما يلي من معلومات:

معلومات عن الكافيه

  1. الاسم: ميني تورك.
  2. التصنيف: كافيه.
  3. الموقع الجغرافي: طريق مكة – جدة السريع بحي الأمير فواز الجنوبي في جدة.
  4. موقع الكافيه على جوجل ماب: كافيه ميني تورك.
مواعيد العمل:

 من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة مساء. وبعدها من الساعة الرابعة والنصف عصرا وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل. وذلك طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة حيث يعمل الكافيه في الفترة الثانية فقط. 

وفي ختام مقالة اليوم التي تحدثنا فيها عن افضل كافيهات جدة التي نوصيك بان تقوم بزيارتها في اقرب فرصة ممكنه لتستمع بالاجواء الرائعة والطعام اللذيذ في هذه الكافيهات انت وعائلتك .
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع