القائمة الرئيسية

الصفحات

افخم فندق في دبي - الفندق الذي يحتضن الفخامة

فنادق في دبي 

إذا قررت زيارة دبي يجب عليك البحث عن افخم فندق في دبي من حيث وسائل الإقامة الحديثة لضمان رحلة سعيدة ومريحة مع جميع الخدمات المتاحة، ومن المؤكد أن يتم ذلك في فنادق دبي الفخمة والمصنفة بخمس نجوم.

افخم فندق في دبي ( الاسعار + الموقع + التقييم )
افخم فندق في دبي ( الاسعار + الموقع + التقييم )

نقدم نبذة سريعة لك عن افخم فندق في دبي، لتكون هذه المقالة مرجعًا رئيسيًا لك عند البحث عن قائمة الفنادق الراقية في دبي.

افخم فندق في دبي

تمتعت مدينة دبي بإعجاب كبير من قبل المسافرين الذين يتوقون لالتقاط أفضل الصور الفوتوغرافية للأبراج العملاقة والجسور الاصطناعية، تضم المدينة الرائعة عددًا كبيرًا من الفنادق الفاخرة ولذلك، قمنا بتخصيص هذا المقال لتغطية أرقى فنادق الخمس نجوم في دبي.

فندق جميرا القصر دبي

يتميز فندق جميرا القصر دبي بموقعه الذي يجمع بين سحر الطبيعة والتصميم المعماري العتيق، ويعد من أجمل منتجعات دبي، يتميز الفندق أيضًا بديكوراته العصرية الفاخرة وخيارات الإقامة المتنوعة.

يتألف الفندق من 292 وحدة سكنية، و يتوافر فيه مصعد حتى يسهل الوصول إلى طوابق الفندق الأعلى، كما يتوفر في المبنى صراف آلي و خدمة انترنت لاسلكي للضيوف بهدف التواصل مع الخارج، يحتوي الفندق على مرافق لتناول الطعام والمشروبات. 

إضافةً إلى المرافق الترفيهية والخدمات المتنوعة التي يقدمها يقع الفندق بالقرب من المطار ومراكز التسوق والمعالم السياحية.مما يجعله من افضل و افخم فندق في دبي يجب عليك زيارته.

موقع الفندق

يقع فندق القصر في إمارة دبي، ويفصله عن مطار دبي الدولي مسافة 27.3 كيلومتر. كما يبعد حوالي 2 كيلومتر عن حديقة الماء وايلد وادي.

يتضمن فندق قصر دبي جميرا تشكيلة واسعة من المرافق الرائعة مثل مسابح كبيرة لكل من البالغين والأطفال، فضلا عن ساونا ونادي صحي ومركز عافية وسبا، وخدمات المساج الكامل للجسم وعلاجات التجميل والشعر.

خدمات ومرافق فندق جميرا القصر دبي

  • يتوفر للنزلاء في الفندق تشكيلة من الخدمات المهمة التي تشمل خدمة النقل التي تشمل الذهاب والإياب، وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى خدمة الحجز والتنظيم لجولات سياحية.
  • توفير رعاية ممتازة للأطفال، الطاقم العامل في فندق جميرا القصر دبي ماهر في الحديث بـ 8 لغات، بما فيها اللغة العربية والإنجليزية.
  • يوجد في فندق القصر جميرا مساحة خضراء كبيرة وشاطئ خاص، بالإضافة إلى أنشطة رياضية في المياه مثل التزلج على الماء والغطس، ولديه أيضًا ملعبًا للأطفال، وملعب غولف في مسافة 3 كيلومترات، وأيضًا يوجد صالة للألعاب الرياضية والغوص.
  • في الفندق بعض المنافع التي تشمل حديقة خارجية جميلة و ملعب أطفال، بالإضافة إلى غرفة ألعاب و مواقف خاصة للسيارات وتوفر للضيوف أيضاً خدمات إضافية مثل رعاية الأطفال و خدمة الغرف.
  •  فضلاً عن خدمة النقل الخاص لتسهيل التنقل في المدينة، كل الشقق السكنية تحتوي على تكييف هواء وحمام، ويعتبر وجود بلكونة في معظمها ضرورياً، كما أن الإطلالة المدهشة على البحر التي تتوفر في العديد من الغرف تزيد من جمالها.

مطاعم فندق جميرا القصر دبي

يتضمن فندق قصر جميرا ست مطاعم راقية من بين أفضل المطاعم في دبي، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من اختصاصات المطابخ العالمية، ولا سيما المطبخ الأمريكي والإسباني والمطابخ المحلية، ويشمل ذلك خدمة البوفيه المفتوحة وقائمة انتقائية من الأطعمة.

غرف فندق جميرا القصر دبي

توجد غرفة عربية ديلوكس متسعة لشخصين بالإضافة إلى طفلين، يوجد غرفة عربية ديلوكس تواجه المحيط وتستوعب فقط شخصين كبار، غرفة تنفيذية عربية بحجم مناسب يمكنها استيعاب شخصين بالغين.

 تتميز غرفة أوشن التنفيذية بقدرتها على استيعاب شخصين بالغين،غرفة الجونيور العربية تستوعب زوجين وطفلين،. يسمح الجناح الجونيور بإطلالته على المحيط لاستضافة اثنين من البالغين، يتسع الجناح العربي المكون من غرفة نوم واحدة لشخصين بالغين.، يحتوي جناح المحيط في غرفة النوم على مساحة كافية لاستيعاب فردين بالغين.

أسعار الاقامة في فندق جميرا القصر دبي

 تبدأ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في فندق القصر دبي جميرا من 625 دولار، وذلك في غرفة ديلوكس عربية.


بالتأكيد، تجربة الإقامة في أحد أفخم فندق في دبي هي تجربة لا تُنسى. يضم دبي العديد من الفنادق الفاخرة التي تتميز بالرفاهية والأناقة والتصميم الفريد، ومن بين هذه الفنادق، يبرز فندق  فندق القصر دبي جميرا الذي نوصيك بزيارته في اقرب وقت ممكن.

author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع