القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم جاد جدة ( الاسعار + المنيو + التقييم )

مطعم جاد في جدة

مطعم جاد جدة بكافة المقيمين بها يتحاكون عنه لما فيه من مميزات فريدة تجعله المطعم المفضل لمعظم سكانها. إنه أحد فروع السلسلة المصرية الكبرى لهذا الاسم التجاري الضخم مطاعم جاد التي حققت نجاحا منقطع النظير في مختلف المحافظات المصرية.

مطعم جاد جدة ( الاسعار + المنيو + التقييم )

هذا النجاح الذي دفعها إلى تجربة حظها خارج القطر المصري. وتحديدا في البلدان العربية. حيث إنها تتقبل أكلات المطبخ المصري وتفضله شعوبها كوجبات لها. وطبعا على رأس هذه البلاد تلك الأقرب للجمهورية وهي المملكة العربية السعودية. 

حيث تم اختيار مدينة جدة كونها تطل على ميناء هام يجمع الكثير من الجنسيات. بما يتيح الفرصة لأكبر عدد من الجنسيات للحصول على الطعام المصري بخلاف المواطنين السعوديين بالطبع.


معلومات عن مطعم جاد جدة

يُعَدُّ مطعم جاد في جدة أحد المطاعم المشهورة، حيث يتميز بتقديم أشهى وألذ الأطباق الشرقية والغربية. يمتاز المطعم بديكوره الرائع والجميل الذي يجعل الزائر يشعر بالراحة والاسترخاء. 

  1. اسم المطعم: جاد.
  2. تصنيفه: لكل من العائلات أو الأفراد.
  3. نوع المطعم حسب أكلاته: مصري.
  4. أسعار مطعم جاد جدة: مناسبة لا هي مرتفعة أو منخفضة بشكل أكثر من اللازم.
  5. تواجد الأطفال في المطعم: مسموح به.
  6. وجود الموسيقى : غير موجودة.

مواعيد عمل مطعم جاد جدة

 من الساعة السادسة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة صباحا من بعد منتصف الليل.

عنوان المطعم في جدة: 

في شارع حراء، بالنهضة، في مدينة جدة.

رقم مطعم جاد جدة

‏‪ +966 12 236 7726

مطعم جاد جدة جوجل ماب: 


للقيام بذلك عبر خرائط جوجل ماب فقط قم بالضغط هنا.

أشهر أطباق مطعم جاد في جدة

يعرف مطعم جاد جدة بأهم الأصناف المصرية سواء تلك الخاصة بقائمة الإفطار أو تلك المتعلقة بقائمة الغداء أو العشاء. ففي الإفطار يمكنك تناول أطباق الفول والفلافل المصرية. أما على الغداء أو العشاء فيمكنك أن تتناول الشاورما المصرية الرائعة، مع الملوخية والحمام والممبار والمعكرونة بالباشاميل.

وهي أكلات مصرية معروفة بلذتها وطعمها الجميل. هذا بالإضافة إلى الكبدة المشوية والمشويات عموما التي تقدم هناك كأصناف ثابتة في المطعم. إن المقبلات ذاتها داخل المطعم تتمتع باللمسة المصرية الجميلة. فسلطة الطحينة هنا تختلف عن تلك التي تقدم على سبيل المثال في المطاعم السعودية التقليدية أو المطاعم الشامية بشكل عام.

تقدم قائمة الطعام في جاد خيارات واسعة لإرضاء جميع الأذواق، مثل المشاوي والأسماك والسلطات والشوربات، إلى جانب الحلويات الشرقية الشهية. كما يتمتع مطعم جاد بخدمة عالية الجودة وطاقم عمل ودود ومتعاون يسعى جاهدًا لتلبية احتياجات العملاء. 

أسعارالمنيو مطعم جاد جدة

وهي كما ذكرنا أعلى المقال مناسبة للغاية للأفراد من الطبقة المتوسطة. حيث إن الفرد الواحد لا يحتاج لتناول طعامه في مطعم جاد بجدة إلا إلى ما بين 22 ريال سعودي وحوالي 50 ريال لكي يتناول وجبته هناك. 

أسعارالمنيو مطعم جاد جدة

سواء تلك الخاصة بالغداء أو هذه المتعلقة بالعشاء. بغض النظر عن طبيعة الأصناف المكونة لها والتي سوف يختارها. وإن كنتما فردين فعلى أقصى تقدير تقريبا لن تدفعا أكثر من مائتي ريال. مهما كانت طبيعة طلباتكما.

 ومن حسن الحظ أيضا أن المنيو هناك بجانب كل صنف داخله سوف تجد السعر. بما سوف يجعلك قادرا على اختيار الأنسب لحالتك المادية.

مطعم جاد جدة الآراء

ذكر أحد عملاء مطعم جاد أنه يتمتع بطاولات كبيرة. وهو ما يجعل الولائم فيه وكذلك تناول أكثر من صنف في الجلسة الواحدة أمرا ممتعا ورائعا للغاية. كما أن هذا يعني أيضا أنه يتسع للعديد من الأشخاص. 

امتدح العميل كذلك الأصناف التي جربها في المطعم ووصفها بالطعم الرائع. كما امتدح كذلك الكميات الكبيرة التي قد قدمت له منها. أيضا كان العميل سعيدا للغاية بمستوى نظافة المكان. وأيضا بوجود ركن مغلق للعائلات هناك. 

وأثنى العميل أيضا على موقع المطعم نفسه. ووصفه أنه موقع حيوي للغاية. وهو ما يزيد من جمال المطعم.


في الختام : بعد زيارتي لمطعم جاد جدة، يمكنني القول بأنني وجدته من أفضل المطاعم التي زرتها حتى الآن. فالخدمة كانت ممتازة والطعام كان شهياً للغاية وذات جودة عالية. كما أن التصميم الداخلي للمطعم يجلب الشعور بالراحة والهدوء.

إذا كنت ترغب في تناول طعام الغداء مع أصدقائك أو عائلتك في جو مريح ومميز، فإن مطعم جاد هو الخيار الأمثل لك ، فلا تتردد في زيارة مطعم جاد.

author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع