القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم الطازج جدة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم الطازج في جدة

يتواجد مطعم الطازج جدة ليس فقط في  جدة السعودية. حيث إن فروعه منتشرة في مختلف أرجاء السعودية. وهو مطعم رائع لتناول وجبات الدجاج تحديدا. والتي أصبحت من الوجبات المفضلة للمواطنين السعوديين، وطبعا للمقيمين في المملكة من الجنسيات الأخرى.

مطعم الطازج جدة ( الاسعار + المنيو + الموقع )

 ويرجع هذا غالبا لكون أغلب الوجبات في المملكة تعتمد على اللحوم الحيوانية. الأمر الذي دعا الناس للرغبة في التغيير عبر تجربة وجبات الدجاج من هذا المطعم تحديدا. وذلك لكونه من أفضل مطاعم وجبات الدجاج في المملكة العربية السعودية برمتها. وليس فقط مدينة جدة وحسب.

 ومن هنا كان لابد لنا أن نتحدث عن مختلف المعلومات المرتبطة بهذا المطعم بالتفصيل بحيث يمكن للجمهور أن يجربه وهو على بينة من مدى جودة هذا المطعم على نحو دقيق.

معلومات عن مطعم الطازج جدة 


مطعم الطازج في جدة يعد وجهة مثالية لعشاق المأكولات الشرقية والعالمية على حد سواء. يتميز المطعم بديكوره الحديث والجذاب، ويقدم قائمة واسعة من الأطباق اللذيذة التي تتضمن السلطات والشوربات والمقبلات التقليدية، بالإضافة إلى اللحوم المشوية والأسماك الطازجة والوجبات السريعة. 

  • اسم المطعم: الطازج.
  • تصنيف المطعم: للعائلات أو الأفراد.
  • نوع المكان: مطعم.
  • أسعار المطعم: متوسطة غير مرتفعة للغاية.
  • تواجد الأطفال في المطعم: مسموح به.
  • وجود الموسيقى في المطعم: غير موجودة.
  • أوقات عمل المطعم: يوميا من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا وحتى الساعة الثانية صباحا من بعد منتصف الليل.
  • عنوان مطعم الطازج جدة جغرافيا: يقع في طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، بحي الصفا.
  • موقع المطعم على جوجل ماب: تستطيع الوصول إليه عبر أن تقوم بالضغط هنا.
  • رقم هاتف المطعم:‏ ‪‏‪+966 9200 00765‬‏‬‬

ويتميز مطعم الطازج في جدة بجودة المكونات التي يستخدمها لتحضير الأطباق، فهو يضمن تقديم الطعام الطازج والصحي لزواره. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المطعم بخدمة رائعة من قبل فريق العمل المدرب بشكل جيد والذي يعمل بجد لإرضاء كل زائر.

أشهر أطباق مطعم الطازج بجدة


بالتأكيد أشهر أطباق مطعم الطازج جدة كلها تعرفه، ويتمثل في الدجاج. الدجاج المشوي والدجاج بطريقة البروست أي المقلية بعد تغطيتها بطبقة من الدقيق من أهم طرق طهي الدجاج هناك.

 كما يوفر المطعم كذلك الأصناف التي تؤكل غالبا مع الدجاج. مثل الأرز على سبيل المثال والسلطة والخبز وما نحو ذلك. لا تنس كذلك سندويتشات الدجاج فهي لذيذة للغاية هناك. أيضا يقدم المطعم وجبات للأطفال مناسبة لأعمارهم وشهيتهم. وهو ما يساعد على كون المطعم أحد المطاعم الهامة في جدة للتجمعات العائلية المتنوعة.


أسعار المنيو في مطعم الطازج جدة


وهي كما سبق وأشرنا إليها باقتضاب في الفقرة الأولى من المقال متوسطة ليست بالمرتفعة. وكذلك ليست منخفضة بحيث تقل عن سعر المواد الخام المستخدمة في الطعام أو لا تغطي تكلفة العمالة.

أسعار المنيو في مطعم الطازج جدة

 إلا أن هذا ليس كل شيء عن هذا الأمر. حيث إن مطعم الطازج جدة تستيقظ بشكل شبه يومي على عروضه على وجبات الطعام المختلفة التي يقوم بتقديمها. هذا فضلا عن كون المطعم يقدم وجبات مجانية كذلك في منتهى الروعة.

 ومن بين العروض نذكر على سبيل المثال لا الحصر عرض 8 قطع دجاج متبلة ومجهزة للشوي مع 12 علبة طحينة بسعر 128 ريال سعودي. كما أن وجبة التشيكن برجر بسعر 17 ريال فقط. أما وجبة الفروج فهي فقط بسعر 22 ريال. 

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المطعم أجواء هادئة ومريحة لتناول الطعام، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة أو لتناول وجبة عمل رسمية. في المجمل، يعتبر مطعم الطازج خيارًا مثاليًا للذين يرغبون في تجربة تناول الطع

أهم تقييمات مطعم الطازج جدة


ومن أهم تلك التقييمات نذكر التقييم الذي كان من أحد العملاء الذي يتحدث فيه عن تجربته مع المطعم. واصفا إياها بأنها ولا أروع. خاصة مع كونه تحدث عن أولى سمات الدجاج الذي يتم تقديمه في المطعم، والمتمثلة في أنه قليل السعرات الحرارية. 

لذلك فقد نصح وبشدة بضرورة تجربته. كما أنه أحب كثيرا وجبة التشيكن برجر. بل وأثنى أيضا على تعدد فروع هذا المطعم بحيث أنه يغطي أماكن عديدة من المملكة بل وعدد من الدول العربية أيضا.

 فهو يرى أن هذا الانتشار ساهم في جعل الطازج من أشهر المطاعم. حتى إنه يرى أنه من غير الممكن أن يكون هناك شخص في السعودية لا يعرفه.

في الختام، يمثل مطعم الطازج جدة واحدًا من أفضل الخيارات للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة تناول طعام فريدة ومميزة في المدينة. يتميز المطعم بجودة الخدمة والأجواء الرائعة التي تساعدك على الاسترخاء والاستمتاع بوجبتك.

 كما يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة والمتنوعة التي تلبي جميع الأذواق وتحرص على ارضاء جميع زبائنه. إذا كنتم ترغبون في تجربة تناول وجبة شهية، ننصحكم بزيارة مطعم الطازج جدة والتعرف على مذاقاته المميزة.
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع