القائمة الرئيسية

الصفحات

منيو صبحي كابر الرياض بأسرها تسعي لكي تطلب منه أشهي الوجبات التى قلما تجد في لذتها في تلك العاصمة السعودية العريقة الزاخرة بأفضل المطاعم عموما وأعلاها جودة. 

علام يحتوي منيو صبحي كابر الرياض؟
 علام يحتوي منيو صبحي كابر الرياض؟

ومن هنا كان لنا هذا المقال كي نوضح فيه أهم ما يحتوي عليه منيو صبحي كابر. بحيث تكون أمامك فرصة جيدة للتعرف عليه بشئ من التفصيل بما يسمح لك بتجربته بشكل أفضل. 

ما هي الوجبات التي يحويها منيو صبحي كابر الرياض؟

ما هي الوجبات التي يحويها منيو صبحي كابر الرياض؟


وأولى الأقسام التي نفضل التحدث عنها في منيو صبحي كابر الرياض هو قسم المشروبات. حيث تجد الكثير من الأنواع ما بين المياه الغازية على اختلاف ماركاتها وأصنافها.

 فضلا عن العصائر والمشروبات الساخنة. بالإضافة إلى الموهيتو والميلك شيك والآيس موكا والشمانيا وغيرها. بعدها ننتقل إلى قسم الحلويات حيث الكنافة والبسبوسة وأم علي والأرز باللبن والقنبلة. وهي أصناف حلويات مصرية في منتهى اللذة.

هذا ونجد أن قسم المشاوي في المنيو يمتاز بتنوع أصنافه مع جودة طعمها في نفس الوقت. فهناك ورق اللحم والكباب والريش والكفتة والتكا والكبدة والسجق. وجميعها تتمتع بطعم لا يقاوم. 

وطبعا لأن المطعم يعتمد على الأكلات المصرية، فسوف تجد في المنيو قسما خاصا للطواجن. وأشهر ما بهذا القسم طاجن الحمام بالفريك والبامية والمسقعة. هناك كذلك قسم ركن المطبخ الذي يحوي أهم المأكولات المصرية المنزلية كالأرز بالشعرية والممبار والمكرونة بالباشاميل والحمام المحشي وغيرها من الأصناف الممتازة.

وقبل أن نترك هذا البند تحديدا من المقال كان لنا أن نذكر القسم الذي في هذا المنيو الذي يحتوي على أصناف أشهر أكلة مصرية على الإطلاق. ألا وهي المحشي. وأمامك من حسن الحظ أنواعا عديدة كمحشي ورق العنب ومحشي الملفوف والباذنجان وغيرها. 

ولمحبي الشوربات هناك قسما خاصا لها في منيو ذلك المطعم به عدد من أنواع الشوربات المصرية المعروفة بالطعم الفريد والشهي بالمقارنة بأي نوع شوربة آخر. كشوربة لسان العصفور والكوارع. وأخيرا لا تنس قسم السلطات والمقبلات.

 والذي يقدم لك أصنافا مميزة بحق تساعدك عند طلب أي منها في تناول أكبر كمية ممكنة من الطعام.

مميزات مطعم صبحي كابر في الرياض

وتتمثل أهم هذه المميزات على سبيل المثال في الأسعار التي يتمتع بها المنيو. والتي ليست بالمرتفعة ولا العالية للغاية. بحيث لا يصعب على عدد كبير من العملاء أن يطلبوا منه ما يرغبون من وجبات.

 إنه يعد الخيار الأول في الأساس للمغتربين المصريين. لأنه يقدم الوجبات المصرية التي يرتبطون بها بشكل خاص. أيضا يستمتع بخدمات المطعم المواطنون السعوديون وباقي المقيمين ممن يرغبون بتجربة هذا النوع من الطعام على وجه التحديد.

المطعم بالمناسبة يقع في أرقى مناطق الرياض. وهي أول بلازا في شارع التخصصي في المعذر الشمالي. وهو ما يؤكد على مدى روعة المكان، وما يقدمه للعملاء من جلسات فخمة. فضلا طبعا عن الطعام اللذيذ.

 كما أن ساعات عمله طويلة ما بين الثانية عشرة والنصف ظهرا وحتى الحادية عشرة والنصف مساء. بما يجعله خيارا متاحا للعديد من الناس على اختلاف مواعيدهم. ويتعامل بالمناسبة مع تطبيقات توصيل الطلبات المتنوعة للمنازل ومختلف الأماكن. 

أهم تقييمات منيو مطعم صبحي كابر في الرياض


وهذه التقييمات امتدحت وبقوة طعم ونكهة الأصناف الغذائية التي يقدمها المطعم على اختلافها. كما أثنت أيضا على كل من الجلسات الداخلية والخارجية في المطعم ودورات المياه النظيفة هناك.

 بل وكذلك وجود موسيقى راقية في المكان تجعل الجلسة أكثر إمتاعا والشهية أعلى من المتوقع. كما امتدح أحد العملاء أن الآيس كريم بالمجان هناك.
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع