القائمة الرئيسية

الصفحات

مطاعم ايرانية في دبي

ان وجود مطعم ايراني في دبي ربما يبدو مكانا غير مألوف في تلك المدينة التي تحوي مختلف أنواع المطاعم التي تمثل العديد من المطابخ العالمية المرموقة كالمطبخ التركي والمطبخ الإيطالي والمطبخ الياباني وغيرها.

ما هو أحسن مطعم ايراني في دبي؟

 إلا أن المطاعم الإيرانية على عكس ما تعتقد من كونها غير مشهورة أو غير معتاد تناول الطعام بها، فهي تحظى بمكانة متميزة بين عدد لا بأس به من المواطنين والمقيمين في دبي مقارنة بباقي مطاعم دبيوالتي سوف نتحدث عن أفضلها وأحسنها من خلال السطور القليلة القادمة. بما يجعل هذا المقال بمثابة دليلا قويا بالنسبة لك على الاختيار السليم فيما بينها حال تجربة أي منها.

مطعم كيش أحسن مطعم ايراني في دبي

مطعم كيش أحسن مطعم ايراني في دبي

فإذا تحدثنا عن أشهر مطعم ايراني في دبي، سنجد أن الكثير من المواطنين والمقيمين في دبي سوف تذهب عقولهم فورا إلى مطعم كيش الإيراني.

 وذلك لأنه يحمل من المزايا ما جعلته وجهة أغلب من يرغبون في تناول الطعام الفارسي عموما. وعلى رأس هذه المزايا بالطبع الأسعار المتوسطة لكافة وجبات منيو هذا المطعم. 

هذا بالإضافة إلى أن المطعم يتمتع بنظافة عالية. كما أن به أجواء غاية في الرقة والروعة تجعل الجلسة فيه تمنح الهدوء والاستجمام لكل الموجودين فيه. هيا لا تضيع الفرصة وقم بزيارته فورا حيث تجده في شارع النهدة بالطوار.

مطعم الفريج من أفضل المطاعم الإيرانية بدبي

وهو المطعم الذي يقدم لك أفضل كباب فارسي على الإطلاق في دبي. وكل هذا من حسن الحظ بسعر متوسط للغاية. إذن هو وجهة من يريدون تناول اللحم على الطريقة الإيرانية دون أن يدفعوا الكثير من المال.

 أيضا هناك العديد من الأصناف الأخرى التي يقدمها هذا المطعم وتستحق تجربتك كذلك مثل أرز الرمان وغيرها لذلك احرص على أن تطلبها. وبالمناسبة هو في نفس منطقة مطعم كيش الذي تحدثنا عنه في البند أعلاه في شارع النهدة بالطوار.

 لتكون بذلك أمامك فرصة كبيرة عند زيارة تلك المنطقة أن تنوع من اختياراتك في كل مرة لتناول الطعام بين هذين المطعمين.

مطعم سربند الإيراني الأقوى في دبي

وبالطبع ما كان لنا أن ننشئ في هذا المقال قائمة بأجمل المطاعم الإيرانية في دبي دون ذكر هذا المطعم. فهو هنا يقدم لك الطعام الفارسي التقليدي بكافة مشتملاته. يعني الوجبات الأساسية كالكباب مثلا مع الخبز الإيراني اللذيذ، وأيضا المقبلات التي تفتح شهيتك لتناول الطعام هناك. 

ثم المشروبات التي تساعدك على هضم الطعام الذي قد تناولته في المطعم. وطبعا الحلويات اللذيذة التي تجعل نهاية وجبتك في منتهى الروعة. هيا توجه على الفور إلى منطقة القرهود حيث يقبع المطعم. وجرب مختلف أصنافه فورا. فهو يستحق التجربة بالتأكيد.

مطعم شبستان أجمل مطعم ايراني في دبي

مطعم شبستان أجمل مطعم ايراني في دبي

وهذا المطعم أعزائي القراء يقدم لك ما هو أكثر من الطعام الإيراني. على الرغم من كون الطعام الإيراني الشهي في حد ذاته هو أهم ما يمكن أن يقدمه لك هذا المطعم. إلا أن شبستان وبإطلالاته الزاهية على خور دبي حيث يقع أصبح هو وجهة الباحثين عن الجمال المكاني والنزهات البديعة. 

وعليه ما كان لنا أن نختتم قائمة أفضل مطعم ايراني في دبي دون ذكره بأي حال من الأحوال. وكالعادة نقدم لكم نصيحة ذهبية بزيارته، والاستمتاع بما قد استمتع به باقي العملاء الذين امتدحوه بكل إعجاب.
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع