القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم فلق خميس مشيط بأسرها لا يمكنها أن تختلف على رقيه وروعته التي تظهر جلية في نواحٍ عدة. أولها دون شك هي جودة الطعام المقدم هناك. أما الأمر الثاني فيتمثل في جمال وإبداع الديكورات في المكان، سواء أكانت تلك الخارجية أو حتى الداخلية. هذا فضلا بالطبع عن معاملة الموظفين المثالية هناك.

اسعار منيو مطعم فلق خميس مشيط
اسعار منيو مطعم فلق خميس مشيط

 وبناء على ما سبق، فقد قررنا أن نقدم في السطور القليلة القادمة من هذا المقال معلومات مفصلة عن هذا المطعم على وجه التحديد. بحيث يتسنى لك التعرف عليه بشكل أقوى. بما يدعم حصولك على أكبر قدر من المزايا عندما تكون عميلا هناك.

مميزات مطعم فلق خميس مشيط

ولعل من أهم هذه المميزات دون شك هو أنك لا يمكنك فقط الحصول على الطعام داخل المطعم وحسب. بل يمكنك أيضا الحصول على الطعام بنظام التيك أواي. وذلك خارج المطعم. بما يضمن لك ولغيرك منع التلامس. وهو ما يمنع وصول مسببات الأمراض للمطعم. ومن ثم لطعامك. 

وقد سبق لنا وذكرنا في المقدمة أن ديكورات المكان رائعة للغاية. وفي هذا البند تحديدا نود أن نوضح أن سر روعة الديكور يكمن في بساطته أولا، بالإضافة إلى مناسبته لطبيعة مطعم فلق خميس مشيط ووجباته وزبائنه بشكل عام.

أفضل الوجبات التي يقدمها المطعم

وحيث إن منيو المطعم هو منيو وجبات الإفطار بشكل عام. فسوف نجد أنها مع بساطتها تمتاز بلذة الطعم وجمال التصميم. ننصحك بأن تجرب بشكل خاص الفطائر بل والمخبوزات بشكل عام. حيث إن الخبز والسندويتشات على سبيل المقال لا الحصر يمتازون بطعم مميز للغاية. 

وكذلك جرب كلا من العسل والعصائر اللذيذة مع مختلف المشروبات المقدمة هناك. أنت مع هذا المنيو إذن سوف تضمن وجبات خفيفة وراقية بشكل كبير. وهو ما يجعلها تتمتع بسهولة الهضم عكس عدد من الوجبات الشعبية المنتمية لبعض البلدان العربية بشكل خاص. إذ قد يتم تناول مثل هذه الوجبات الشعبية على الإفطار في مطاعم مخصصة لذلك الأمر.

 بما قد يتسبب للبعض في مشكلات معوية. ومن هنا فإن أولئك الذين يفضلون إفطارا غير ثقيل بأي حال من الأحوال، ننصحهم على الفور بتناول الإفطار في مطعم فلق.

كيف تحصل على خدمات مطعم فلق خميس مشيط؟

سوف تتمكن من ذلك دون شك إما عبر الذهاب للمطعم ذاته حيث تجده قابعا في طريق أبو هريرة بأبها. ويفتح أبوابه لك من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة حيث يتوقف المطعم عن تقديم خدماته للزبائن من الساعة الحادية عشرة والنصف مساء وحتى الساعة الواحدة ظهرا. 

وهي تقريبا الفترة الخاصة بصلاة الجمعة. هذا ويمكنك كذلك مهاتفة المطعم عبر هذا الرقم: +966 54 053 3095. وبذلك يسهل عليك التواصل والاستفسار عن كل ما يخص المطعم، وكل ما ترغب به منه.

أهم تقييمات المطعم

ومثل هذه التقييمات نجدها تمتدح بشكل خاص طريقة تنظيم المائدة في المطعم من ناحية. ومن ناحية أخرى الطريقة التي تم تقديم الطعام بها في كل طبق من الأطباق التي تقوم بطلبها هناك. حيث ترى الأطعمة في أطباقها وكأنها لوحة فنية بارعة الذوق والجمال. بما يفتح الشهية لتناول هذا الطعام بأكمله على الإفطار حسب تعليقات أولئك المقيمين. 

هذا وأعجب صاحب أحد التقييمات شعار المطعم بشكل خاص وهو (الصباح بطعم مختلف) حيث إنه قد اعتبرها حسب وصفه رسالة جميلة المعاني تحمل الكثير من البهجة والتفاؤل لعملاء المطعم على اختلاف وجهاتهم وأهدافهم بشكل عام.
أنت الان في اول موضوع
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع