القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم سمك في جدة رخيص احتجته في يوم من الأيام بشكل ضروري للحصول على وجبة من البحريات اللذيذة وفي نفس الوقت لا أدفع الكثير من المال. في الواقع قمت بالبحث كثيرا حتى أجده.

كيف أجد مطعم سمك في جدة رخيص؟
 كيف أجد مطعم سمك في جدة رخيص؟

 بل استطعت أن أصل إلى مجموعة من الاختيارات المتميزة التي بها كل ما أريد. وبعدها قررت حتى لا يعاني الكثيرون من بعدي في البحث أن أكتب تلك الاختيارات في هذا المقال. وذلك حتى يسهل الحصول على مطعم الأسماك الرخيص الذي ترغب به في جدة.

مطعم عمو حمزة مطعم أسماك رخيص ومتميز بجدة

وهنا أنت لست أمام مطعم سمك في جدة رخيص وحسب. بل كذلك نجده مطعما متميزا في العديد من الأمور الهامة بالنسبة لأي عميل في مطعم أسماك عموما. وهذا بدءا من تنوع الأطباق والأصناف هناك.

 حيث تجد هناك الشوربات والطواجن والباستا والحلويات، بالإضافة بالطبع إلى السلطات والسي فود والفيليه والسلمون، وغيرها من أطباق عمو حمزة الممتازة. والتي تجدها في المطعم بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف من بعد منتصف الليل. وهي ساعات عمل المطعم الذي له فرعان في جدة. 

الأول تجده في طريق الأمير ماجد. أما الآخر في طريق الكورنيش المعروف. جرب أيا منهما فورا فهو مناسب جدا للعائلات.

مطعم السيد مطعم سمك في جدة رخيص

ويقع هذا المطعم في طريق مكة القديم. حيث يقدم لك مختلف الأصناف البحرية التي ترغب بها بأسعار مناسبة للغاية. وذلك بعكس هو متعارف عليه من كون تلك الأصناف في السعودية عموما باهظة الثمن. 

لهذا فإن المطعم هو وجهة معروفة للكثير من المقيمين والزائرين لجدة بصفة عامة. إذ يذهبون إليه في الفترة ما بين الساعة الحاية عشرة صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف من بعد منتصف الليل. 

والتي تمثل مواعيد عمل هذا المطعم الذي يناسب الأفراد والعائلات كذلك. ومن هنا ننصحك أن تحرص على زيارته.

مطعم الصالحي من أرخص مطاعم الأسماك في جدة

وسوف تجده بجوار مطعم السيد الواقع في طريق مكة القديم كما سبق وبينا في البند أعلاه. وبهذا سوف تتمكن من تنويع اختياراتك دون بذلك الكثير من الجهد في التنقل ما بين المطعمين اللذين يقدمان.

 لكن مهلا ذلك الأمر أيضا ليس هو الميزة الوحيدة التي نجدها في الموضوع. حيث إن الأصناف في مطعم الصالحي لذيذة جدا. وننصح على وجه الخصوص بتجربة الهامور المقلي، فهو ذو نكهة لا تقاوم هناك. 

على أن يكون ذلك في مواعيد عمل هذا المطعم التي تكون من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، عدا الخميس والجمعة حيث تمتد ساعات العمل هناك حتى الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف الليل.

مطعم البركودا مطعم سمك في جدة رخيص ورائع

وهو آخر ما قررت الكتابة عنه في قائمة مطعم سمك في جدة رخيص في هذا المقال. حيث إنه يتمتع بمميزات عديدة تجعله يستحق وعن جدارة أن يكون في تلك القائمة. أولها هو أنه يعمل لساعات عمل طويلة. 

بحيث يشمل مواعيد وجبات كل من الغداء والعشاء. فهو مفتوح من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة والخميس حيث تمتد ساعات عمله حتى الساعة الواحدة من بعد منتصف الليل. 

وأسعاره مع كونها معتدلة ومناسبة، نجد أنه وفي نفس الوقت الأطعمة البحرية هناك ذات نكهات فريدة من نوعها. وعليه لا تضيع الفرصة وجربه الآن. حيث تجده في ثول شمال جدة.
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع