القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم هندي رخيص في دبي أبحث عنه ليلا ونهارا هناك أملا في تذوق وجبة من وجبات المطبخ الهندي التي أعشقها وفي نفس الوقت لا أدفع الكثير من المال كما هي العادة في أغلب مطاعم دبي. ومع البحث استطعت الوصول لعدد من المطاعم الهندية الرخيصة التي تمتاز بالطعام الممتاز والجلسات الجميلة فضلا عن تعاملات الموظفين الممتازة بها. 

كيف تجد مطعم هندي رخيص في دبي؟
كيف تجد مطعم هندي رخيص في دبي؟

ومن ثم قررت كتابة هذا المقال على وجه التحديد عنها. بحيث أقوم بسرد أهم المعلومات عنها من خلال السطور القليلة القادمة فيما يلي بما يساعد على التعامل معها والاستمتاع بما تقدمه على أكمل وجه.

كاليكوت براجون مطعم هندي رخيص في دبي ممتاز

ويقع في مبنى الغاني، بالطابق الأرضي في شارع عمان. حيث يفتح أبوابه للعملاء من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل. وبأسعار وجباته المعتدلة في المنيو الخاص به، فهو دون شك مطعم هندي رخيص في دبي يستحق تجربتك، خاصة مع ما يقدمه من وجبات غاية في التميز.

 والتي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: سمك المانجو والبرياني والبوتو والشتني وغيرها من الأصناف. وتذكر عزيزي القارئ أن المطعم بالمناسبة يقدم خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

مطعم ماستي مطعم هندي رخيص في دبي غاية في الروعة

وهنا أنت مطعم هندي لا يقدم لك فقط الطعام بسعر مناسب. بل إنه يقدم لك أيضا الموسيقى التي تفتح شهيتك للطعام، والجلسات التي تجعل من تناولك للطعام مريحا أيما راحة. وعلى الرغم من إضافة عدد من الأجواء التي تجعل المطعم يبتعد قليلا عن المطعم الهندي.

حتى إن هناك من يبعده عن قائمة المطاعم الهندية بسبب تلك الأجواء‘ إلا أن هذا في نفس الوقت يجعله ليس تقليديا كباقي المطاعم الهندية. بما يجعل زيارتك إياه أكثر انفرادا وتميزا وإثارة، وكسرا للملل من المطاعم الهندية عموما إن كنت تقوم بزيارتها كثيرا.

لذلك عزيزي القارئ لا تضيع الفرصة وقم بزيارته على الفور. وذلك في فترة عمله التي تكون من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الساعة الواحدة من بعد منتصف الليل في أيام الجمعة والسبت والأحد على الترتيب.

 أما في باقي أيام الأسبوع الأخرى فسوف تجد أن مواعيد عمله هي ما بين الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الواحدة من بعد منتصف الليل. ولا تنس أن عنوان المطعم هو في لامير التي تعد من أجمل مناطق دبي بالتأكيد. بما يبين لك صدق حديثنا عن مختلف مميزات هذا المطعم السابق ذكرها.

مطعم كارنيفال باي تريسيند الهندي حيث أقل الأسعار

وهو آخر مطعم هندي رخيص في دبي قررت الكتابة عنه في هذا المقال. بحيث إنني وجدت أن القائمة التي أعددتها لا يمكن أن يخلو منها اسم هذا المطعم على وجه التحديد. وذلك نظرا لما يقدمه من مزايا جميلة بخلاف الأسعار المنخفضة بالطبع.

إذ أن هذا المطعم الذي تجده في برج الضمان، بشارع السعادة بزعبيل، حيث مركز دبي المالي العالمي. نجد أن مع أسعاره الرخيصة يقدم أطباقا ممتازة حقا. كخبز النان الهندي والدوسا والبان بوري والداهي بوري. هذا فضلا عن الأطباق النباتية هناك. والتي يفضلها الهندوس بشكل خاص، نظرا لكون ديانتهم تحرم تناول اللحوم غالبا.

وعليه رجاء جربه فورا. حيث إنه سوف يفتح لك أبوابه ما بين الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل. كما يوفر المطعم أيضا خدمة توصيل الطعام حيث تتواجد. بل وفيه كذلك يراعى بشكل خاص المعاقين وذوي الكراسي المتحركة.
author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع