القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو أفضل مطعم مأكولات هندية في دبي؟

مطعم مأكولات هندية في دبي قد يتوجه إليه محبو المطبخ الهندي هناك ثم يكتشفون أنه ليس على السمتوى أو السمات التي يرغبون أن يكون عليها المطعم الذي يتناولون فيه طعامهم. كم من مرة حدث هذا لك أو للمقربين منك؟ ربما العديد من المرات وربما لم يحدث بعد. 

ما هو أفضل مطعم مأكولات هندية في دبي؟
ما هو أفضل مطعم مأكولات هندية في دبي؟

وحتى لا يحدث مطلقا قررنا أن نكتب هذا المقال لك عزيزي القارئ بأن نقدم لك في سطوره القليلة القادمة عددا من المعلومات الهامة عن أفضل هذه المطاعم. وهو ما سوف يساعدك دون شك فيما بعد على اختيار مطعم مأكولات هندية مناسب لك بما يجنبك أي محاولات فاشلة في الوصول لذلك.

أنانتا أرقى مطعم مأكولات هندية في دبي

وهو مطعم هندي رائع يرتبط بالشيف درهام حق الطاهي الهندي المعروف. وقد وضعناه تحديدا على قمة قائمة المطاعم الهندية الأفضل في دبي في هذا المقال، نظرا لكونه لا يقتصر على أصناف معينة تنتمي لمنطقة محددة في الهند وحسب. إذ أنك في هذا المطعم يمكنك أن تتناول أيا من الأطباق الهندية الشمالية أو تلك الجنوبية.

وبشكل خاص ننصحك عندما تكون في هذا المطعم أن تجرب أيا من طبق دجاج كادومانجا أو حتى وجبة سمك بوليشات، فهي ذات نكهة لا تقاوم هناك. هذا ويقع المطعم في فندق أوبروي بالخليج التجاري حيث يمكنك زيارته إما من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا وحتى الساعة الثالثة عصرا فيما يعرف بوجبة الغداء، أو من الساعة السادسة مساء وحتى الحادية عشرة والنصف مساء فيما يعرف بوجبة العشاء.

أرماني أمل من المطاعم الهندية المميزة

ويعد واحدا من المطاعم الهندية الأكثر شهرة كذلك في دبي قاطبة. وذلك لعدة أسباب. أولها بالطبع الديكور الراقي الذي يتمتع به المكان. فأرضياته صنعت من الحجارة الرملية الجميلة. أما الجدران فمن الألواح الخشبية الزيبرا. 

هذا فضلا عن كون المطعم قد تم تأثيثه بأثاث ومفروشات فريدة من نوعها. حتى إنك لن تجد لها مثيلا في أي مطعم آخر على الإطلاق. فقد صنعت له خصيصا.

أما السبب الثاني الذي يجعل مطعم أرماني أمل مطعم مأكولات هندية ممتاز هو أن الشيف هناك يتفنن في عمل أصناف هي للمطبخ الهندي إلا أنها بها إبداع ولمسة ابتكارية قلما توجد في أي مطعم هندي آخر. جرب هناك مثلا الدال الماخني وفطائر العدس ودجاج التكا وغيرها من الأصناف وسوف تتأكد من ذلك بنفسك.

وتذكر عزيزي القارئ أن المطعم متاح لمثل هذه الزيارات والتجارب في الفترة ما بين السابعة مساء والحادية عشرة مساء. إذ تجد هذا المطعم يقبع في الطابق الثالث، في الفندق الذي يحمل نفس اسم المطعم تقريبا وهو فندق أرماني، والواقع في برج خليفة.

رانج محل واحد من أقوى مطاعم دبي الهندية

وبصراحة ما كان لنا أن نختتم هذا المقال دون الحديث عن هذا المطعم تحديدا. وذلك لكونه حاصل على العديد من الجوائز التي تبين مدى روعته ومستواه العالي في مختلف الأمور. وهذا سواء أكان على مستوى الديكورات حيث يمتاز بأعمدة مزخرفة مبهرة فضلا عن مجموعة من الجداريات تجعله بديع المناظر دون شك.

أما بالنسبة لأصناف الطعام الهندية المقدمة هناك، فحدث ولا حرج. حيث إننا ننصحك هناك بتجربة الروبيان بالكاري وماسالا اللحم وأيضا كلا من الكباب بالأفوكادو واللاسوني جينغا، فهي ذات طعم لا يقاوم. 

هيا لا تضيع الفرصة وتوجه فورا إلى فندق جي دبليو ماريوت ماركي حيث يقع هذا المطعم الذي يفتح لك أبوابه من الساعة السادسة مساء وحتى الحادية عشرة والنصف مساء لمتعة لا مثيل لها على الإطلاق.

author-img
كاتب ومحرر في موقع سعود كافيه

تعليقات

التنقل السريع